رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

رسميًا.. إشبيلية يضم أليكس تيليس معارًا من مانشستر يونايتد

أليكس تيليس
رياضة
أليكس تيليس
الخميس 04/أغسطس/2022 - 05:02 م

أعلن نادي إشبيلية الإسباني، تعاقده مع النجم البرازيلي أليكس تيليس لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، وذلك على سبيل الإعارة لمدة موسم وحيد بدءً من الموسم القادم، في إطار تدعيم صفوف الفريق في الانتقالات الصيفية الجارية.
 


ونشر نادي إشبيلية مقطع فيديو تقديمي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، يعلن من خلاله تعاقده مع أليكس تيليس لاعب فريق مانشستر يونايتد، على سبيل الإعارة لمدة موسم وحيد.
 


وظهر تيليس في الإعلان الرسمي الذي نشره نادي إشبيلية منذ قليل، ليوجه رسالة إلى جماهير الفريق الأندلسي، ويعبر عن حماسه بخوض تجربة مع الفريق في منافسات الدوري الإسباني للموسم القادم.

إصابة مارسيال لاعب مانشستر يونايتد

وفي سياق متصل، كان تعرض الفرنسي أنتوني مارسيال لاعب فريق مانشستر يونايتد للإصابة، قبل انطلاق الجولة الأولى من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك مع استعداد فريق الشياطين الحمر لمواجهة نظيره برايتون خلال الأيام القليلة المقبلة، مع انطلاق البريميرليج للموسم الجديد 2022/23.


وأكدت صحيفة ذا أثلتيك الإنجليزية، أن مارسيال تعرض لإصابة في أوتار الركبة خلال الساعات الأخيرة، وسيغيب على إثرها عن مباراة مانشستر يونايتد ضد فريق برايتون، وذلك مع خضوعه لبعض الفحوصات القادمة لتحديد موعد عودته وطبيعة تعافيه.

 

وكانت انتهت أحداث اللقاء الذي جمع بين فريقي مانشستر يونايتد ونظيره رايو فاليكانو الإسباني، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، في اللقاء الودي الذي جمع بينهما منذ أيام قليلة، ضمن استعدادات كلا الفريقين لخوض منافسات الموسم الجديد والذي سينطلق في شهر أغسطس الجاري.