رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

استدرجه بكيس شيبسي.. مجهول يختطف طفلا بمصيف جمصة في الدقهلية

الطفل المخطوف
محافظات
الطفل المخطوف
الخميس 04/أغسطس/2022 - 07:55 م

تكثف الأجهزة الأمنية في محافظة الدقهلية، من جهودها لكشف غموض واقعة اختفاء طفل بمدينة جمصة منذ 4 أيام، وذلك بعدما أظهر مقطع فيديو لكاميرات المراقبة بالشارع، يبين قيام أحد الأشخاص باستدراج الطفل عن طريق كيس شيبسي.

مجهول يختطف طفل بمصيف جمصة في الدقهلية

 

وتداول رواد موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مقطع فيديو من كاميرات المراقبة، لحظة سير الطفل مصطفى زيدان، بمفرده في الشارع، ويظهر شخص بيده كيس شيبسي لاستدراجه به.

وكان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من اللواء محمد عبد الهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا لمأمور مركز شرطة جمصة من بعض الأهالي  باختفاء طفل من مدينة جمصة، بعدما شاهده أحد الأشخاص متسول، وذلك في أثناء قيام شخص غير معروف باستدراجه، وتبين أن الطفل وعائلته من الصعيد ومقيمين  بمصيف جمصة خلال موسم الصيف لعملهم بالفروشات.

ولأهمية الواقعة كلف مدير المباحث بتشكيل فريق بحث برئاسة رئيس مباحث المديرية لكشف غموض الحادث وتفريغ الكاميرات بمحيط المنطقة التي ظهر فيها الطفل، وذلك لتحديد هوية الشخص الذي قام باستدراجه والوصول إلى الطفل، حرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمتابعة التحقيقات.

الشخص الذي قام بخطف الطفل

 

الطفل المخطوف 

وفي سياق منفصل، كان تلقى اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير المباحث، يفيد بورود بلاغ بتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو قصير مسرب للطالبة نيرة أشرف أثناء تواجدها بالمشرحة.

وبتقنين الإجراءات وبعد التحقيق مع كل من كانوا يعملون بالطوارئ بالمستشفى العام في هذا اليوم، تبين أن "منى.ال" ممرضة بذات المستشفى ومقيمة بالسنبلاوين هي من قامت بالتقاط الفيديو، وجارٍ تحرير محضر بالواقعة.