رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

شوقي غريب يحسم تشكيل جهازه المعاون في المقاولون العرب

شوقي غريب
رياضة
شوقي غريب
الخميس 04/أغسطس/2022 - 08:15 م

اتضحت معالم الجهاز الفني المعاون الذي سيعمل مع شوقي غريب المدير الفني الجديد لفريق المقاولون العرب، خلال المرحلة المتبقية من عمر الموسم الكروي الحالي.

شوقي غريب يخلف عودة في قيادة المقاولون العرب 

وأعلن مجلس إدارة نادي المقاولون العرب برئاسة المهندس محسن صلاح، التعاقد مع شوقي غريب لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعد رحيل محمد عودة عن منصبه.

تفاصيل الجهاز المعاون لـ غريب في المقاولون 

وعلم القاهرة 24 من مصادره داخل نادي المقاولون العرب، أن شوقي غريب استقر على ضم كل من معتمد جمال مدرب عام، طلعت محرم مدرب مساعد، وطارق سليمان حراس مرمى، وعمر كمال عبدالواحد أخصائي لياقة بدنية، إلى جهازه المعاون.

وعقد المهندس محسن صلاح، رئيس النادي، والمهندس محمد عادل فتحي المشرف العام على الكرة عضو مجلس إدارة النادي جلسة مطولة مع شوقي غريب، تم فيها الاتفاق على كافة التفاصيل ليقود الفريق بداية من اليوم، استعدادا لمباراة بيراميدز المقرر لها السبت المقبل في الدوري الممتاز.

وكان مجلس إدارة نادي المقاولون العرب برئاسة المهندس محسن صلاح قد وافق على استقالة محمد عودة واعتذاره عن عدم استكمال مهمته مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

ووجه مجلس الإدارة الشكر لمحمد عودة على الفترة التي قضاها وعمله الجاد باعتباره واحدا من أبناء النادي المخلصين الذين لا يترددون في تلبية نداء ناديهم.