الأربعاء 22 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إصابة ربة منزل و5 من أطفالها في حريق شقة سكنية بسوهاج

ارشيفية
محافظات
ارشيفية
الخميس 04/أغسطس/2022 - 11:44 م

أصيبت ربة منزل و5 من أطفالها، حريق اندلع في شقة سكنية، بمنطقة حي الكوثر، بمحافظة سوهاج، وتمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية الأمن، من السيطرة على الحريق وإخماد النيران، قبل امتدادها إلى بقية المنازل المجاورة.

إصابة ربة منزل و5 من أطفالها في حريق شقة سكنية بسوهاج

تبلغ لقسم شرطة الكوثر، من الأهالي باندلاع حريق في شقة سكنية دائرة المركز ووجود مصابين.

بالانتقال إلى محل البلاغ وبالفحص، تبين اندلاع حريق في شقة سكنية ملك المدعوة “كريمة صديق مهدي” ربة منزل، تقيم بذات الناحية.

تم الدفع بعدد 2 سيارة إطفاء، وتمت السيطرة على الحريق وإخماد النيران، قبل امتداد الحريق إلى بقية الشقق السكنية والمنازل المجاورة.

نتج عن الحريق، إصابة مالكة الشقة وعدد 5 من أطفالها، بحروق مختلفة بالوجه واليدين، بينها إصابتان سطحيتان، وجرى نقل 3 منهم إلى مستشفى سوهاج الجامعي، لتلقي العلاج.

انحصرت التلفيات الناتجة عن الحريق في احتراق أثاث الشقة السكنية، وعدد من الأجهزة الكهربائية وأثاث المطبخ، وجارٍ تكثيف الجهود لكشف أسباب وملابسات اندلاع الحريق، وتحرير محضر بالواقعة، تمهيدًا للعرض على جهات التحقيق المختصة.

وفي وقتٍ سابق، تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على حريق اندلع في منزل مكون من طابقين، وامتد إلى عدد 2 حوش للماشية بدائرة مركز طما شمال المحافظة، دون حدوث إصابات أو خسائر في الأرواح. 

تابع مواقعنا