رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

الشرقية في أسبوع.. حرب الدروس الخصوصية وغياب الموظفين وتجمهر الأهالي بسبب اختفاء فتاة

ديوان عام محافظة
محافظات
ديوان عام محافظة الشرقية - صورة أرشيفية
الجمعة 05/أغسطس/2022 - 10:36 ص

شهدت محافظة الشرقية خلال الأيام السبعة الماضية، عددًا من الأحداث متباينة التأثير على كافة المستويات؛ إذ شنت الأجهزة التنفيذية عشرات الحملات على مراكز الدروس الخصوصية، فيما جرى إحالة عدد كبير من الموظفين إلى التحقيق، بسبب الغياب دون إذن مسبق أو عذر قانوني، وتجمهر العشرات من الأهالي، وقطعوا الطريق عقب تغيب فتاة في ظروف غامضة.

حرب على مراكز الدروس الخصوصية في الشرقية

وشنت الأجهزة التنفيذية خلال الأيام الماضية؛ عددًا من الحملات تمكنت خلالها من غلق وتشميع العشرات من مراكز الدروس الخصوصية المخالفة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين من أصحابها.

 

إحالة عشرات الموظفين إلى التحقيق بسبب الغياب في الشرقية

قرر الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، إحالة جميع العاملين والموظفين والمسؤولين عن مركز شباب ووحدة صحية ووحدة اجتماعية في مركز ومدينة ههيا إلى التحقيق، وذلك في أعقاب زيارة مفاجئة كشفت عن غلق أبواب تلك المنشآت وغياب جميع العاملين فيها، فيما أحال رئيس مركز ومدينة كفر صقر 96 من العاملين في المستشفى المركزي والمركز الطبي والإدارة الصحية ووحدة محلية بنطاق مركز ومدينة كفر صقر للتحقيق، وذلك لغيابهم دون إذن مسبق أو عذر قانوني.

 

أهالي فاقوس يتجمهرون ويقطعون الطريق بعد تغيب فتاة في ظروف غامضة

ألقت الأجهزة الأمنية في مركز شرطة فاقوس بمحافظة الشرقية؛ القبض على عدد من الأشخاص، على خلفية اتهامهم بـ قطع الطريق والتجمهر في أعقاب تحرير بلاغ بتغيب فتاة من ذويهم، فيما تم فتح الطريق، وتسيير الحركة المرورية أمام المركبات والمارة.