رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

سداسية ريال مدريد وأوباميانج يرفض تشيلسي.. جولة في الصحف العالمية اليوم

ريال مدريد
رياضة
ريال مدريد
الجمعة 05/أغسطس/2022 - 12:03 م

يرصد القاهرة 24 لمتابعيه جولة في الصحف العالمية اليوم الجمعة الموافق 5 أغسطس 2022، والتي شهدت بعض الأنباء الهامة على صعيد الدوريات الأوروبية الكبرى.

أغلفة الصحف العالمية اليوم

صحيفة ماركا الإسبانية

تصدر الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب فريق ريال مدريد الإسباني، غلاف صحيفة ماركا لعدد اليوم، حيث أشارت إلى أن مدرب الفريق الميرينجي يرغب في حصد السداسية للموسم الماضي مع ريال مدريد، ولن يفرط في الفوز بالسوبر الأوروبي أمام فرانكفورت.

صحيفة ماركا الإسبانية

صحيفة آس الإسبانية

سلطت آس الضوء على انطلاق الدوريات العالمية الكبرى، حيث عنونت بـ بداية العرض، وتصدر الثلاثي إيرلينج هالاند لاعب مانشستر سيتي وكيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان وساديو ماني لاعب بايرن ميونخ غلاف الصحيفة.

صحيفة آس الإسبانية

صحيفة سبورت الإسبانية

عنونت سبورت بـ بديل أزبيليكويتا، حيث قالت إن تشيلسي يدرس التعاقد مع مونييه الظهير الأيمن لفريق بروسيا دورتموند بعد فشل ضم سيزار أزبيليكويتا وتمديد عقده مع البلوز.

صحيفة سبورت الإسبانية

صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية

أفادت صحيفة موندو دبيورتيفو الإسبانية في غلافها بأن أوباميانج مهاجم برشلونة يرفض حاليًا عرض تشيلسي، ويفضل البقاء في كامب نو، حيث عنونت بـ أوباميانج لن يرحل.

صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية

صحيفة ميرور الإنجليزية

عنونت ميرور في غلافها اليوم بـ انتقال أوباميانج إلى البلوز، حيث قالت إن نادي تشيلسي مهتم بالتعاقد مع أوباميانج من برشلونة، بعد 6 أشهر من انتقاله إلى كامب نو في صفقة انتقال حر عقب مغادرة أرسنال.

صحيفة ميرور الإنجليزية

صحيفة ستار سبورت الإنجليزية

سلطت صحيفة ستار سبورت الضوء على اقتراب مشاركة رونالدو في المباريات الرسمية مع مانشستر يونايتد، حيث قالت إن النجم البرتغالي أصبح خيارًا أمام تين هاج في مركز المهاجم بعد إصابة أنتوني مارسيال في الركبة.

صحيفة ستار سبورت الإنجليزية

صحيفة ديلي إكسبريس الإنجليزية

عنونت ديلي إكسبريس في غلافها اليوم بـ عُد يا أوباميانج، وذلك في إشارة إلى أن عودة النجم الجابوني إلى البريميرليج مطروحة عقب 7 أشهر من مغادرته أرسنال.

صحيفة ديلي إكسبريس الإنجليزية