رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

ننشر التقرير الطبي لشاب من ذوي الهمم تعرض للضرب على يد طبيب علاج طبيعي شهير بالمنوفية

المجتي عليه
حوادث
المجتي عليه
الجمعة 05/أغسطس/2022 - 02:17 م

حصل موقع القاهرة 24 على نسخة من التقرير الطبي الخاص بشاب من ذوي الهمم؛ تعرض للضرب على يد طبيب علاج طبيعي شهير بالمنوفية، ويعود السبب لأولوية الحجز. 

 

طيب يضرب شاب من ذوي الهمم

وأوضح التقرير الطبي، أن الشاب يعاني من سقوط بالقدم اليمنى وآلام بالظهر وعرق النسا، لوجود انزلاق غضروفي مُنفجر في القطنية الرابعة والخامسة، وتم إجراء جراحة استعمال الغضروف المنفجر، وتم توسيع القناة العصبية القطنية ومخارج جذور الأعصاب، وترقيع آلام الجافية وبطاح إلى الرعاية الطبية بالقسم الداخلي، ومتابعة الدرنقة علمًا بأن المريض قادر على الحركة، وفي حالة ألم شديد، ولا بد من بداية جلسات العلاج الطبيعي قبل الخروج، للوصول للحد الأدنى من مدى الحركة، وسيتم استمرار جلسات العلاج الطبيعي بعد التحسن والقُدرة على الحركة.

التقرير الطبي 

وقالت إحدى قريبات المجني عليه، إن الضحية يعاني من التهابات، وبعد عرضه على أحد الأطباء؛ شَخّص بضرورة خُضوعه لجلسات علاج طبيعي، وأن والد الضحية اصطحبه لأشهر الأطباء المتخصصين في مجال العلاج الطبيعي يُدعى م.ع، وبعد مرور 3 جلسات؛ شهد تحسنا كبيرًا في حالته الصحية.

المجني عليه

وتابعت إحدى قريبات المجني عليه في بث مباشر لـ القاهرة 24: قريبها زار الطبيب في عيادته، لحضور الجلسة الرابعة في البرنامج العلاجي له، ويوم الجلسة ذهب بمفرده بسبب خضوع والده لمشاكل صحية، وبالفعل وصل إلى العيادة وسجّل اسمه في الكشف، واستأذن مساعدة الطبيب من أجل إحضار الإفطار ليتناوله، لكنه فُوجئ فور عودته، بأن الممرضة تمنع دخوله العيادة.

وأضافت أنه من الصم والبكم، وحاول أن يعرض على الممرضة سبب تأخيره، وحاول إحداث ضجة وخرج الطبيب وطلب إنهاء كشفه، ورد له ثمن الجلسة وخروجه من العيادة، وهو ما أدى لتطور الشجار بينهما إلى الضرب بالأيدي، لافتة إلى أن الطبيب طلب من بعض مساعديه التعدي عليه بالضرب، داخل إحدى غرف المركز الطبي.

وأوضحت إحدى قريبات المجني عليه، أن الطبيب تعدى على قريبها بشكل مدروس، ما أدى إلى انفجار بالغضروف، وهو ما استدعى خُضوعه لعملية جراحية بالعمود الفقري، تسببت في شلل نصفي للمريض، مُطالبة بضرورة الحصول على حق المجني عليه، خاصة أنه يعول 3 أطفال.

تابع مواقعنا