السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محامي ميرهان حسين يكشف موقف موكلته من قضية “الفيديوهات الجنسية”

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 12/فبراير/2019 - 11:34 م

علق شعبان سعيد المستشار القانوني لنقابة المهن التمثيلية ومحامي الفنانة ميرهان حسين، على ما تردد علي بعض المواقع الإخبارية بأن موكلته لها صلة أو علاقة بالقضية المعروفة إعلاميا “الفيديوهات الجنسية والمتهم فيها مني فاروق وشيما الحاج” بصحبة المخرج خالد يوسف التي علي أثرها تم القبض عليهما، نافيًا هذه الأخبار جملة وتفصيلا.

وقال سعيد في تصريح لـ”القاهرة 24″، إن ميرهان ليس لها أي علاقة بهذه القضية علي الإطلاق، ولا توجد لها أي فيديوهات خاصة بتلك القضية، كما نشرت بعض المواقع الإلكتورنية خلال الساعات القليلة الماضية، وأنها أنهت إجرائتها إخلاء سبيلها.

يذكر أن قال أحد المحامين في إحدي المواقع الإخبارية، إنه يوم 15 ديسمبر سنه 2015 تقدم ببلاغ إلى النائب العام ضد المخرج خالد يوسف بتهمة استغلال حاجة الفنانات والفتيات للعمل ويمارس الجنس معهن ويصورهن، وأكد أن من ضمن الفنانات فنانة شهيرة في السجن بقضية التعدي علي ضابط بكمين بالجيزة.

انتهاء فترة عقوبة ميرهان حسين.. تعرف على موعد خروجها من السجن

 

وقد أثيرت قضية الفيديوهات الجنسية، عقب انتشار مقاطع إباحية على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعى، تظهر فيه ممثلتين عاريتين تماما ويقمن بممارسة الشذوذ مع أحد الرجال وتم القبض عليهما بعد تحريات المباحث عنهم، ولحق بهن القبض على منى الغضبان خلال الساعات الماضية.

ووجهت النيابة لهم تهم ارتكاب فعل فاضح والتحريض على نشر الفسق والفجور، وذلك بعد اعترافهما بأنهما ظهرتا في الفيديو تحت تأثير الخمرة، في ظروف صعبة، مؤكدين أن الذي ظهر معهما وعدهما بالتمثيل والنجومية، وأنه تزوج بهما عرفيًا.

وتواصل لجنة الفحص، المكلفة من نيابة مدينة نصر بإشراف المستشار تامر العربي المحامي العام الأول، عملها في فحص الفيديوهات المنسوبة للفنانتين منى فاروق وشيما الحاج، وذلك في القضية المعرفة إعلاميًا بـ فيديو منى فاروق مع خالد يوسف وشيما الحاج.

وما زالت النيابة في انتظار التحريات، للتواصل للشخص الذي ظهر بالفيديو، حيث قررت أول أمس الأحد، تجديد حبس الفنانتين لحين الوصول لذلك الشخص.

وانضمت مؤخرًا سيدة الأعمال، منى الغضبان، لتلك القضية، حيث ألقت الأجهزة الأمنية القبض عليها خلال الساعات الماضية، بعد أن ثبت تورطها في نفس الفيديهوهات الجنسية التي ظهرت بها الفنانتين، منى فاروق وشيما الحاج.

شاهد لحظة خروج منى فاروق وشيما الحاج من المحكمة (فيديو)

تابع مواقعنا