رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

فيريرا عنفه.. مرتضى منصور يغرم إمام عاشور 50 ألف جنيه بسبب احتفاله أمام الجونة

إمام عاشور
رياضة
إمام عاشور
الجمعة 05/أغسطس/2022 - 11:33 م

قام البرتغالي جيسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لنادي الزمالك بتعنيف إمام عاشور، لاعب وسط الفريق عقب حصوله على الكارت الأحمر خلال مواجهة الفريق أمام الجونة التي أقيمت اليوم.

رد فعل قوي من فيريرا 

وانفعل المدير الفني البرتغالي بشدة على لاعب الوسط، بسبب ذهابه للجماهير بهذا الشكل وتعرضه للخطر بهذا التهور، أثناء احتفاله مع الجماهير البيضاء بالهدف الرابع.

غرامة 50 ألف جنيه 

وفي المقابل قرر مرتضى منصور رئيس النادي، تغريم إمام عاشور مبلغ 50 ألف جنيه عقوبة، وحرمانه من المكافأة الخاصة بالفوز بهذه المباراة، بعد الفعل الذي حدث خلال المباراة وتعرضه للخطر.

وحصل إمام عاشور لاعب الوسط، على الكارت الأحمر بعدما تلقى إنذارين، ليتأكد غيابه عن المواجهة المقبلة أمام المقاصة.

وتعرض إمام عاشور للطرد، بعدما احتفل مع الجماهير بشكل به تهور، وهو ما شاهده أمين عمر، ومنحه الإنذار الثاني والكارت الأحمر في المباراة.

وحقق فريق الزمالك فوزا كبيرا على الجونة برباعية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد خالد بشارة في الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع أبناء ميت عقبة رصيدهم إلى 69 نقطة يتصدر بها مسابقة الدوري.

فريق الزمالك افتتح التسجيل مبكرًا في اللقاء من ركلة جزاء سددها أحمد سيد زيزو بنجاح في شباك فريق الجونة عند الدقيقة 6، وفي الدقيقة 38 أضاف زيزو ثاني أهداف الزمالك من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء بعدما تلقى كرة شتتها أحد مدافعي الجونة بشكل خاطئ.

وفي شوط المباراة الثاني سجل سيف الدين الجزيري ثالث أهداف الزمالك وتحديدًا عند الدقيقة 57، وفي الدقيقة 81 سجل إمام عاشور هدف الزمالك الرابع، ليتلقى بعدها بطاقة صفراء ثانية بسبب احتفاله مع الجماهير بالهدف، ليغادر اللاعب اللقاء بعد إشهار الحكم البطاقة الحمراء في وجهه.

وفي الدقيقة 83 نجح اللاعب إسلام عبد النعيم في تسجيل هدف الجونة الوحيد في اللقاء، بعدما تلقى تمريرة داخل منطقة جزاء الزمالك، ليسدد الكرة بقوة في لتسكن مرمى محمد عواد حارس الزمالك.