رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

نتيجة الثانوية العامة 2022.. سجل الآن للحصول على النتيجة فور إعلانها

القاهرة 24
تعليم
الجمعة 05/أغسطس/2022 - 11:40 م

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن اعتماد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، نتيجة الثانوية العامة 2022، منذ دقائق قليلة.

 نتيجة الثانوية العامة 2022

وكشفت الوزارة، عن موعد نتيجة الثانوية العامة 2022، والذي ينتظره مئات الآلاف من طلاب الثانوية العامة 2022، كما ينتظر نتيجة الثانوية العامة 2022، أولياء أمور الطلاب للاطمئنان علي أبنائهم.

وستعلن نتيجة الثانوية العامة 2022، غدًا السبت 6 أغسطس 2022 من خلال مؤتمر، لوزارة التربية والتعليم، حيث ستعلن الوزارة عن  تفاصيل وإحصائيات نتيجة الثانوية العامة  في تمام الساعة العاشرة صباحًا من خلال الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على فيسبوك.

ويبحث طلاب الثانوية العامة 2022، عن نتيجة الثانوية العامة 2022، لمعرفة موقفهم من الالتحاق بالجامعات المصرية، سواء أهلية أو حكومية أو خاصة أو تكنولوجية.

ويستطيع طلاب الثانوية العامة الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2022 من خلال التسجيل الآن على الرابط التالي ، حيث يقوم الطلاب بالتسجيل عبر الرابط من خلال موقع نتيجة القاهرة 24 حتى يستطيع الطلاب الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2022 فور إعلانها.

ويعمل القاهرة 24، على تقديم تغطية كاملة لجوانب الثانوية من حيث توفير النتيجة فضلًا عن كشف تفاصيل الإعلان ومؤشرات النتيجة، وذلك من خلال السطور التالية:

رابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2022 بالاسم ورقم الجلوس

وفي هذا السياق يعمل القاهرة 24 على تقديم نتيجة الثانوية العامة 2022، من خلال موقع خاص لنتيجة الثانوية العامة 2022، وتعتبر خدمة الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2022، خدمة مجانية لجميع طلاب الثانوية العامة 2022، من خلال لينك النتيجة عبر موقع نتيجة القاهرة 24 الخاص فقط بـنتيجة الثانوية العامة.

ويقوم طلاب الثانوية العامة بالتسجيل عبر رابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2022 بالاسم ورقم الجلوس،  https://natega.cairo24.com/ الذي سيمكن الطلاب، من الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2022 بالاسم ورقم الجلوس فور إعلانها رسميًا عبر المؤتمر الصحفي المرتقب بداية الأسبوع المقبل. 

كما يمكن للجميع الآن تسجل بيانات الطالب من خلال الخطوات سهلة وبسيطة لضمان استلام النتيجة فور اعتمادها:

  • أدخل على رابط نتيجة القاهرة 24 من هنا.
  • سجل البيانات المطلوبة بشكل صحيح من الاسم ورقم الجلوس والبريد الإلكتروني ورقم المحمول.
  • اضغط على سجل الآن.

حقيقة النسب المتداولة لدرجات الرأفة لطلاب الثانوية العامة

كشف الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، حقيقة النسب المتداولة لدرجات الرأفة لطلاب الثانوية العامة عبر عدد من المواقع الإلكترونية وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عبر صفحته على فيسبوك: ما يزال بعض المحررين والمواقع والصحف يرددون معلومات ويكتبون عناوين رنانة عن أرقام طلبة استفادوا من درجات الرأفة وآخرين تغيرت حالتهم من راسب إلى ناجح وكل هذا لا أساس له على الإطلاق وعار تماما من الصحة!

ونفى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، في تصريح لـ القاهرة 24، الأخبار المتداولة بشأن إضافة درجات رأفة لـ 35 ألف طالب بالثانوية العامة لعام 2022، قائلًا: لا أعرف من أين يأتون بهذا الكلام، ولا أعلم عنه شيئا.