رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

إسماعيل فرغلي ينشأ فرقة ولاد أبو إسماعين بالتعاون مع ساقية الصاوي لاكتشاف المواهب

إسماعيل فرغلي
فن
إسماعيل فرغلي
السبت 06/أغسطس/2022 - 12:39 ص

أعلن الفنان إسماعيل فرغلي تعاونه مع ساقية الصاوي لإنشاء فرقة بعنوان ولاد أبو إسماعين لضم الشباب المبدعين صاحبي المواهب في الغناء والعزف.

ونشر إسماعيل فرغلي مقطع فيديو عبر حسابه بتطبيق تيك توك، ظهر فيه يعزف على آلات موسيقية، معلنًا إنشاء فرقة لضم الشباب المبدع، مشيرًا إلى أن سيتم استقبال الطلبات بدءًا من 4 أغسطس حتى 15 أغسطس.

وقال إسماعيل فرغلي لـ القاهرة 24: كنت بحب الدرامز من زمان وبكتشف أصوات جديدة، فسعدت بتقديم هذه الفكرة، بعد عرضها وتعاونت فيها مع ساقية الصاوي، والمسرح موجود وكل الأجهزة، والاستمارة دون مقابل وبعدها يتم اختيار من لديهم المواهب.

من ناحية أخرى، كان إسماعيل فرغلي، صرح خلال ندوته بالقاهرة 24، بأنه يضع كفنه أمامه على تسريحة غرفة نومه قائلًا: حاطط الكفن بتاعي دايما على التسريحة، وربنا يجعلنا من الذاكرين للموت، حتى لا ترتكب الخطأ أو المعصية.

وأكد أن: “مهنة التمثيل غير مضمونة وليست مهنة التمثيل فقط ولا يوجد شيء في الدنيا له ضمان، اللي مضمونة إنك تتقي الله لازم نبقي جاهزين وعشان تبقي جاهز لازم نتقي الله”، مضيفًا: “لولا ستر الله عز وجل كان زماني يا مقتول يا محبوس تعمل إيه عشان تحس ختامك تتقي الله”.

آخر أعمال إسماعيل فرغلي 


يُشار إلى أن آخر أعمال الفنان إسماعيل فرغلي مسلسل مكتوب عليا الذي شارك في الماراثون الرمضاني 2022، وحقق من خلاله نجاحا كبيرا من خلال دور الأب. 

وتدور أحداث المسلسل  في إطار كوميدي، ويضم نجوما منهم: الفنان أكرم حسني وأيتن عامر وهنادي مهنا، حنان فهيم، هالة رشدي، محمد طعيمة وعمرو عبد الجليل.