رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

حادث مؤسف.. المتهم حاول إقناع الأب بممارسة الرزيلة مع ابنته لعلاجها من السحر بالضاهر| تحقيقات

اغتصاب فتاة-أرشيفية
حوادث
اغتصاب فتاة-أرشيفية
السبت 06/أغسطس/2022 - 02:05 ص

كشفت التحقيقات في واقعة اغتصاب فتاة على يد والدها وصديقه التي حصل عليها القاهرة 24 في القضية رقم 4768 لسنة 2021 جنايات الظاهر المقيدة برقم 1678 لسنة 2021 كلي غرب القاهرة، كواليس الحادث بحسب ما ذكرته الفتاة الضحية أمام جهات التحقيق.

اغتصاب فتاة بالضاهر

وأوضحت التحريات الأمنية التي حصل عليها القاهرة 24، أنه تبين لنا ورود المحضر رقم 18 أحوال بمطالعه تبين اله محرر بمعرفه رئيس مباحث الضاهر، وبأجراء التحريات حول الواقعة وظروفها وملابساتها توصلت إلى أنه عقب طلاق والدة المجني عليها من والدها ارتبطت عاطفيا بأحد الأشخاص حال سكنها صحبة والدها بمنطقه الوايلي، الأمر الذي آثار حفيظة والدتها فقامت بأبعادها من المكان وإرسالها للعيش صحبة والدها بمنطقة الضاهر.



وكشفت التحريات أنه حال تواجد المتهم الثاني في القضية بصحبة المتهم الأول الأب، لوجود خلافات عائليه بينه وبين زوجته ويشاع عن المتهم الثاني علمه بالتواصل مع الجن وفك السحرة وأعمال الشعوذة والذي أقنع المتهم الأول والد المجني عليها بوجود سحر بما ووجوب فكه وقام بمعاشرتها عدة مرات بعلم المتهم الأول الاب لفك السحر.

 

وأشارت التحريات إلى أن المتهم الثاني، أقنعه بوجوب معاشرته لها لفك السحر وقام بتصويره للحيلولة دون افتضاح أمره في حاله حدوث خلاف بينهم ثم ابتزازه بالأموال فيما بعد.

 

وقال المحامي مينا ناجى، دفاع الأب، أمام  هيئة المحكمة، إن موكله لم يقصد التعدي جنسيا على نجلته وأن صديقه هو من أقنعه أنه علاج روحاني من المس والسحر لنجلته.

 

وأوضح ناجي أن المجني عليها لم تتهم والدها بالتعدي عليها جنسيا أمام جهات التحقيق.

 

وأكد المحامي في تصريحات لـ القاهرة 24، أنه حصل على حكم البراءة لموكله في اتهامه بالتعدي على ابنته جنسيا تحت تأثير المواد المخدرة، كما قضت محكمة الضاهر بالسجن المشدد على صديقه في اتهامه باغتصاب فتاة تحت تأثير المخدرات.