رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

أول تعليق من تامر حسني بعد أنباء عن تعرضه لحادث سير

تامر حسني
فن
تامر حسني
السبت 06/أغسطس/2022 - 02:14 ص

انتشرت خلال الساعات الماضية شائعات تزعم تعرض الفنان تامر حسني لحادث سير، بعد إحيائه حفلًا غنائيا مساء الجمعة في مهرجان جرش بالأردن، ما أثار حالة من القلق بين جمهوره ومحبيه.

 

ورد تامر حسني على الأنباء التي زعمت تعرضه لحادث، مشيرًا إلى أن أحد العاملين معه هو الذي تعرض للحادث، وليس هو كما ظن البعض.

 

وكتب تامر حسني عبر صفحته الرسمية بموقع فيس بوك: يا جماعة في خبر بينتشر أني عملت حادث.. الحقيقة أنه مش أنا، هو حد من فريق عملي والحمدلله هو بخير وزي القرد.

 

وأضاف: الحمدلله النهارده عملت أنجح حفلات حياتي وسط الجمهور الأردني الحبيب على مسرح جرش العظيم كل الشكر لكل الأردن وكل الشكر لكل اللي سأل عليا وأهتم ربنا يحفظكم ويحفظنا جميعًا.

تامر حسني 

أنباء تزعم تعرض تامر حسني لحادث

 

وتناقلت أخبار تزعم تعرض تامر حسني لحادث سير على طريق عمان جرش، بعد إحيائه حفلًا غنائيا مساء الجمعة في مهرجان جرش.

 

وقد شهد حفل تامر حسني في مهرجان جرش حضورًا ضخمًا، والذي أتى ضمن فعاليات الدورة 36 من مهرجان جرش للثقافة والفنون المقامة تحت عنوان نوّرت ليالينا، وأشعل تامر الحفل وقدم مجموعة من أبرز أغانيه الشهيرة التي تفاعل معها الحضور.

 

حالة من النشاط الفني 

 

ويعيش تامر حسني حالة من النشاط الفني إذ طرح مؤخرًا ألبومه الجديد بعنوان عشأنجي، عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، ويضم 9 أغنيات، كما يعرض له حاليًا فيلم بحبك من تأليفه وإخراجه وبطولته إلى جانب هنا الزاهد، هدى المفتي، حمدي المرغني ومدحت إسماعيل.