رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

حقق 1.5 مليون جنيه أمس.. تسليم أهالي يواصل تصدر شباك التذاكر

بوستر تسليم أهالي
فن
بوستر تسليم أهالي
السبت 06/أغسطس/2022 - 10:17 ص

حقق فيلم تسليم أهالي للفنانة دنيا سمير غانم إيرادات عالية في شباك التذاكر، حيث نجح في تحقيق 1،506،555 جنيهًا في إيرادات أمس الجمعة، ليتصدر الإيرادات لليوم الثالث على التوالي.

بينما حقق فيلم كيرة والجن للنجمين كريم عبد العزيز وأحمد عز 1،014،595 جنيهًا في شباك التذاكر أمس الجمعة، وحقق فيلم عمهم للفنان محمد إمام في إيرادات الأمس 1،014،595 جنيهًا.

وتذيل فيلم بحبك للفنان تامر حسني قائمة إيرادات أمس الجمعة، حيث حقق 471 ألفًا و537 جنيهًا فقط، وبذلك يكون إجمالي إيرادات أمس الجمعة لجميع الأفلام المعروضة بدور العرض 3 ملايين و727 ألفًا و393 جنيهًا.

فيلم تسليم أهالي

وفيلم تسليم أهالي بطولة دنيا سمير غانم وهشام ماجد، وبيومي فؤاد، وعمرو وهبة، محمد أوتاكا، كما تظهر في الفيلم الفنانة الكبيرة الراحلة دلال عبد العزيز إذ يعد آخر عمل لها في السينما شاركت فيه قبل رحيلها في أغسطس الماضي.

كما يحل العديد من النجوم ضيف شرف في فيلم تسليم أهالي، ومنهم لوسي ومحمد ممدوح وأحمد فتحي وعبد الله مشرف، ومن تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج روزناما وسينرجي.

ويتناول فيلم تسليم أهالي قصة زوجين، حيث يحلم الزوج الذي يعمل بمهنة الطبيب البشري في الهجرة لكندا، ولكن سرعان ما تظهر امرأة في حياة الزوجين وتلاحقهما في كل مكان.