رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

منتخب الشباب يواجه السعودية بالزي الأحمر في نهائي كأس العرب

الاجتماع الفني لمباراة
رياضة
الاجتماع الفني لمباراة مصر والسعودية
السبت 06/أغسطس/2022 - 12:07 م

انتهى الاجتماع الفني الخاص بمباراة نهائي كأس العرب لمنتخبات الشباب، والتي ستجمع بين منتخب مصر للشباب مواليد 2003 مع نظيره السعودي مساء غد الأحد بمدينة أبها السعودية.

نتائج الاجتماع الفني لمباراة مصر والسعودية 

وأسفر الاجتماع الفني الذي عقد صباح اليوم، عن الاتفاق على ارتداء منتخب مصر للشباب مواليد 2003  زيه التقليدي الأحمر والشورت الأسود في مباراة نهائي كأس العرب تحت 20 عامًا أمام منتخب السعودية، المقرر لها غدا الأحد الساعة 6.30 بتوقيت القاهرة.

وفي سياق متصل عقد محمود جابر المدير الفني لمنتخب مصر للشباب مواليد 2003 محاضرة فيديو للاعبي المنتخب، في إطار الاستعداد لمواجهة المنتخب السعودي في نهائي كأس العرب للشباب.

ويواجه منتخب مصر نظيره السعودي يوم الأحد المقبل، في نهائي بطولة كأس العرب التي تستضيفها الأراضي السعودية، عقب فوزه على المنتخب الجزائري بنتيجة 3-1 في الدور نصف النهائي.

ويرأس اللواء محمد حلمي مشهور بعثة منتخب الشباب، ويضم الجهاز الفني لمنتخب الشباب محمود جابر مديرًا فنيًا، كرم مرسي مدربًا عامًا، حمدي حمدان مدربًا، إيهاب جلال مدربًا لحراس المرمي، هاجد هاني طبيب المنتخب ناصر هريدي أخصائي أحمال وتأهيل والكابتن أحمد ممدوح أخصائي تدليك وأحمد إيهاب وعمرو سلمان إداريين، علاء سعيد مسؤول المهمات.

وهنأ ممثلون عن الجالية المصرية بالمملكة العربية السعودية منتخب مصر للشباب، عقب تأهله لنهائي كأس العرب، التي تحتضنها الأراضي السعودية.

وفاز المنتخب المصري للشباب على نظيره الجزائري بثلاثة أهداف مقابل هدف، في نصف نهائي كأس العرب، ليتأهل لمواجهة المنتخب السعودي صاحب الأرض، في نهائي البطولة، مساء الأحد المقبل.