رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

خطوة بخطوة.. نتيجة الثانوية العامة 2022 بالاسم ورقم الجلوس في محافظة أسيوط

نتيجة الثانوية العامة
تعليم
نتيجة الثانوية العامة 2022 بالاسم ورقم الجلوس في محافظة أسيو
السبت 06/أغسطس/2022 - 01:02 م

نتيجة الثانوية العامة 2022 بالاسم ورقم الجلوس في محافظة أسيوط يبحث عنها آلاف الطلاب داخل المحافظة، وستشهد الساعات القليلة القادمة تزايد عمليات البحث أيضا عن أعرف نتيجتك https://natega.cairo24.com/  

رابط نتيجة الثانوية العامة 2022 للاستعلام عن النتيجة بالاسم ورقم الجلوس، وذلك بعد اعتماد النتيجة أمس الجمعة، وإعلان كافة تفاصيلها صباح اليوم السبت 6 أغسطس 2022، حيث إعلان نسبة نجاح الثانوية العامة، وإعلان أسماء أوائل الثانوية العامة 2022.

 

نتيجة الثانوية العامة 2022 بالاسم ورقم الجلوس في محافظة أسيوط

أعلنت وزارة التربية والتعليم مساء أمس الجمعة اعتماد الدكتور طارق شوقي لـ نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي 2021/ 2022، وبالفعل تم إعلان تفاصيل وإحصائيات النتيجة صباح اليوم السبت الموافق 6 أغسطس الساعة العاشرة صباحا خلال فيديو مسجل بصوت الوزير أعلن فيه نسبة نجاح الثانوية العامة %75.04.

 

نتيجة الثانوية العامة 2022 بالاسم ورقم الجلوس في محافظة أسيوط هو ما يبحث عنه نسبة كبيرة من الطلاب في التوقيت الحالي، وقد تصدر الطالب لؤي أحمد فوزي عبد الحافظ من محافظة أسيوط قائمة أوائل الثانوية العامة لعشبة علمي علوم بحصوله على 399 درجة من المجموع الكلي 410.

 

نتيجة الثانوية العامة 2022 أسيوط

يمكن لجميع الطلاب الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2022 بالاسم ورقم الجلوس في محافظة أسيوط من خلال موقع القاهرة 24، حيث يتم الدخول على هذا الرابــــــــط، وكتابة البيانات المطلوبة والضغط على أيقونة سجل الآن، ومن ثم سيتم إرسال النتيجة بعد قليل وهي النتيجة الموضوع عليها اسم الطالب رباعي ورقم الجلوس الخاص به ليتأكد من إنها نتيجتها.

 

لا يمكن الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2022 أسيوط بالاسم فقط، لأن خاصية الحصول على النتيجة بالاسم متاحة داخل المدارس فقط، بينما الاستعلام الإلكتروني يتطلب رقم جلوس الطالب المكون من 6 أرقام بشكل أساسي، وبمجرد كتابة رقم الجلوس سيظهر اسم الطالب، وفي حال نسيان رقم الجلوس يمكن تذكره والحصول عليه من بوابة مركز المعلومات.

 

ينبغي التنويه بأن تعليق نتيجة الثانوية العامة 2022 في المدارس سيتأخر عدة أيام حتى يتم طباعة النتيجة وتوزيعها، ولذلك سيكون الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الثانوي بـ رابط القاهرة 24، هو الطريقة الأسهل والأسرع للحصول على بيان حالة النجاح بشكل مجاني، بالإضافة إلى درجات المواد السبع المضافة للمجموع، ومجموع الثانوية العامة الكلي الذي حصل عليه الطالب.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2022 محافظة أسيوط

يمكن الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2022 بالاسم ورقم الجلوس في محافظة أسيوط من خلال موقع القاهرة 24، خلال اللحظات القادمة، أو من خلال موقع وزارة التربية والتعليم https://g12.emis.gov.eg/، والذي يعلن النتيجة التفصيلية في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم السبت 6 أغسطس 2022.

 

وقد أعلن الدكتور طارق شوقي أن نتيجة الثانوية العامة 2022 في كافة المحافظات المصرية تم تصحيحها إلكترونيا بواسطة حوالي 400 من رجال التعليم بدلا من 100 ألف من المصححين في السنوات الماضية، مضيفا أنه تم معاقبة وحرمان كل الطلاب المتورطين في وقائع غش وتسريب وإحالتهم إلى الشؤون القانونية، كما تم حجب نتيجة عدد من المدارس بسبب شبهة الغش الجماعي.

 

هذا ومن المنتظر فتح باب التظلمات على نتيجة الثانوية العامة 2022 بعد 48 ساعة من الآن ولمدة 10 أيام فقط، من خلال موقع وزارة التربية والتعليم كما أعلن الوزير.