رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

نادية الجندي تعيد رقصة بونو بونو في جلسة تصوير جديدة بالساحل الشمالي

نادية الجندي
ألبومات صور
نادية الجندي
السبت 06/أغسطس/2022 - 01:20 م

خضعت النجمة نادية الجندي، لجلسة تصوير صيفية جديدة بعدسة المصور محمود رؤوف، خلال قضائها لعطلتها الصيفية في الساحل الشمالي.

نادية الجندي ومحمود رؤوف اعتادا كل عام أن يقدما سويا جلسة تصوير تنال إعجاب الجمهور لكونها نجمة الجماهير وتتصدر محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي بسبب دقة اختيار أماكن التصوير وارتداء أحدث صيحات الموضة والتي دوما تجعلها تبدو أصغر سنا في كل جلسة تصوير جديدة، وتعد هذه هي المرة الثالثة التي تخضع فيها نادية الجندي، للتصوير تحت عدسة المصور محمود رؤوف، بالإضافة إلى التقاطها صورة برقصتها الشهيرة في فيلمها بونو بونو.

نادية الجندي
نادية الجندي
نادية الجندي


ظهرت نادية الجندي، في إطلالة رؤوف لصيف 2022 وهي ترتدي هاف ستوماك بألوان البحر والسماء الصافية
وتم تصوير جلسة التصوير بين عدة مناطق ومنتجعات كبرى في الساحل الشمالي.

نادية الجندي
نادية الجندي

نادية الجندي وياسمين عبد العزيز

 

وسبق، وشاركت الفنانة نادية الجندي، جمهورها صورة تجمعها بالنجمة ياسمين عبد العزيز، عبر حسابها على انستجرام، وكتبت نادية على الصورة، قائلة: وأنا كمان بحبك أوي أوي بتمني لك النجاح والتوفيق والصحة والسعادة من كل قلبي يا أحلي ياسمين في الدنيا، لترد عليها ياسمين قائلة: بحبك يا ست الكل.

واحتفلت نجمة الجماهير النجمة نادية الجندي، مؤخرًا، بعيد ميلادها، ولقبها الجمهور بـ نجمة الجماهير واكتسبت هذا اللقب، لمشوارها الناجح الذى بدأته منذ الصغر، حيث قدمت العديد من الأعمال السينمائية الناجحة التي جعلتها تنافس على الإيرادات مع كبار نجوم السينما أمثال عادل إمام ومحمود عبد العزيز وأحمد زكى، لتصبح وقتها نجمة الشباك بلا منافس من النساء.