الخميس 13 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس الإنجيلية: أزمة الفلسطينيين تحت قصف قوات الاحتلال تحتاج إلى عقل وقلب سياسي

رئيس الطائفة الإنجيلية
فيديو
رئيس الطائفة الإنجيلية
السبت 06/أغسطس/2022 - 03:01 م

أعرب الدكتور القس أندريه زكي، رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر، عن بالغ القلق إزاء الوضع الإنساني شديد الخطورة على الأطفال والأسر الفلسطينية جراء القصف العنيف لقوات الاحتلال، والذي يعرّض أرواح الأبرياء من المدنيين إلى خطر كبير.

زكي: نقدر جهود القيادة السياسية المصرية المخلصة في التدخل السريع

وقال الدكتور القس أندريه ذكي في بيان له اليوم: نقدر جهود القيادة السياسية المصرية المخلصة في التدخل السريع، ومحاولة إنهاء التصعيد العسكري لقوات الاحتلال؛ حفاظًا على أرواح الأبرياء.

وأضاف: الأزمة الإنسانية التي يعيشها الشعب الفلسطيني تحت قصف قوات الاحتلال تحتاج إلى عقل وقلب سياسي.. وليس استخدام العنف.

على جانب آخر، شارك الدكتور القس أندريه زكي، رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر، أمس الجمعة، في احتفال رسامة شيوخ وشمامسة جدد للكنيسة الإنجيلية بالملك الصالح، بحضور القس كمال رشدي، رئيس سنودس النيل الإنجيلي، والقس رفعت فتحي، الأمين العام لسنودس النيل الإنجيلي، والقس رفعت فكري، رئيس مجمع القاهرة المشيخي لسنودس النيل الإنجيلي، والقس هاني ظريف، راعي الكنيسة، والقس سامح لطفي، رئيس لجنة العمل الرعوي والكرازي، والقس نادي لبيب، راعي الكنيسة الإنجيلية بالمقطم. والقس وديع لطف الله بمجمع القاهرة المشيخي، والشيخ بهاء غبريال، سكرتير مجلس كنيسة الملك الصالح، والشيخ نبيل فهمي، نائب رئيس مجمع القاهرة المشيخي الإنجيلي.

وخلال كلمة الاحتفال قال رئيس الإنجيلية: أعتز كثيرًا بوجودي معكم اليوم في كنيسة الملك الصالح، التي لها تاريخ كبير من خدمة كلمة الله، ويسعدني أن أهنئ جميع الشيوخ والشمامسة المرتسمين الجدد، كما أهنئ القس هاني ظريف راعي كنيسة الملك الصالح، وجميع شعب الكنيسة العزيز.

تابع مواقعنا