رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

جلسة بين كلاتنبيرج وعصام عبد الفتاح لوضع خطة تطوير التحكيم

كلاتنبيرج
رياضة
كلاتنبيرج
السبت 06/أغسطس/2022 - 06:04 م

يصل الخبير التحكيمي الإنجليزي مارك كلاتنبيرج مساء اليوم للقاهرة، وهو الموعد المحدد سابقا لوصوله، بعد إرسال اتحاد الكرة تذاكر الطيران له يوم 2 أغسطس الماضي، بعد إتمام التعاقد معه لتطوير منظومه التحكيم.

ويعقد كلاتنبرج جلسة هامة مع عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام غدا، لوضع استراتيجية العمل في المرحلة المقبلة، ومناقشة سبل تطوير التحكيم المصري بما يخدم مصلحة الكرة المصرية في الفترة المقبلة.

وكان مارك كلاتنبرج كتب عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: أنا متحمس جدا لتولي مهمتي برئاسة لجنة التحكيم في الاتحاد المصري لكرة القدم.. أنا قادم يا أم الدنيا.

كلاتنبرج ينوي عقد جلسة مع الحكام المصريين

وينوي كلاتنبرج عقد جلسة مع الحكام المصريين عقب وصوله إلى القاهرة؛ من أجل تحديد جميع النقاط المتعلقة بتطوير منظومة التحكيم المصرية خلال المرحلة المقبلة.

الاتحاد المصري يتعاقد مع كلاتنبرج 

وتعاقد الاتحاد المصري لكرة القدم مع الحكم الدولي الإنجليزي السابق، مطلع شهر يوليو الماضي؛ من أجل تطوير منظومة التحكيم المصرية، على أن يبدأ مهام عمله خلال الشهر الحالي.

وما زال حتى الآن موقف عصام عبد الفتاح، رئيس لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة غير واضح، والأقرب بات الرحيل خلال الفترة الحالية.

وفي سياق متصل، علق مصدر داخل اتحاد الكرة على الأنباء التي ترددت عن توقيع الإنجليزي مارك كلاتنبرج، رئيس لجنة تطوير التحكيم باتحاد الكرة المصري، تعاقد جديد مع الاتحاد اليوناني لكرة القدم.

وبحسب ما كشفه المصدر لـ القاهرة 24، ينص تعاقد الاتحاد المصري لكرة القدم مع كلاتنبرج على تولي الأخير مقعد رئيس لجنة الحكام على أن يقيم في مصر بشكل كامل.

وأشار المصدر إلى أن كلاتنبرج سوف يستمر في منصبه كمستشار للاتحاد اليوناني بتكليف من الاتحاد الأوروبي، على أن يتابع عمله هناك من خلال اجتماعات افتراضية عبر تطبيق زووم، وليس بالوجود في اليونان.