رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

إعلام إسرائيلي: إصابة 21 مستوطنا جراء القصف الفلسطيني من قطاع غزة

 صاروخ يطلق من غزة
سياسة
صاروخ يطلق من غزة
السبت 06/أغسطس/2022 - 06:32 م

أعلنت خدمة إسعاف نجمة داوود الحمراء الإسرائيلية، أنها نقلت 21 شخصًا إلى المستشفيات منذ بداية قصف الفصائل الفلسطينية من قطاع غزة تجاه الأراضي المحتلة، وفقًا لصحيفة تايمز أوف إسرائيل.

وأوضحت أن صاروخين أطلقا من قطاع غزة سقطا على ساحة انتظار سيارات في مدينة عسقلان في الأراضي المحتلة، دون الإفصاح عن إصابات جراء سقوط الصاروخين.

وخلال الساعات الماضية، دوت صافرات الإنذار في عاصمة الاحتلال الإسرائيلي تل أبيب، عقب إطلاق العشرات من الصواريخ الفلسطينية من قطاع غزة باتجاه تل أبيب.

القصف الإسرائيلي على قطاع غزة 

فيما أوضحت صحيفة يديعوت أحرنوت العبرية، أن العاصمة الإسرائيلية تل أبيب ووسط إسرائيل تتعرض لقصف مكثف من قطاع غزة، ما دفع السلطات إلى الدعوة لحظر التجوال من قبل المستوطنين خوفًا من القصف.

وأعلن الجيش الإسرائيلي أنه تم رصد إطلاق ما يقرب من 400 صاروخ من داخل قطاع غزة على إسرائيل منذ أمس الجمعة.

من جانبها، أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية ارتفاع عدد الشهداء جراء العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة لليوم الثاني على التوالي، إلى 15 شهيدًا، بينهم طفلة 5 أعوام، وسيدة 23 عاما، بالإضافة إلى 125 مصابا.

وأفادت وكالة الأنباء الفلسطينية، اليوم السبت، بأن طائرات الاحتلال استهدفت كذلك تجمعًا للمواطنين في منطقة شعشاعة شرق جباليا، ما أدى إلى وقوع عدد من الإصابات، جرى نقلها إلى المستشفى الإندونيسي في بلدة بيت لاهيا المجاورة.