رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

حبيبة خطيبها انتقمت منها.. الداخلية تكشف ملابسات العثور على جثة فتاة بأرض زراعة بالبحيرة

المتهمة ووالدها
حوادث
المتهمة ووالدها
السبت 06/أغسطس/2022 - 08:09 م

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة كفر الدوار بمديرية أمن البحيرة بالعثور على جثة فتاة مُلقاة بإحدى الأراضي الزراعية كائنة بدائرة المركز وبها سحاجات وخدوش ولم يعثر على ثمة متعلقات.

الداخلية تكشف ملابسات العثور على جثة فتاة بأرض زراعة بالبحيرة 

وبالفحص تبين أن المجني عليها مقيمة بدائرة المركز، وتم تشكيل فريق بحث جنائي توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة فتاة مقيمة بذات المركز.

عقب تقنين الإجراءات​ تم استهدافها وأمكن ضبطها، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة انتقاما من المجني عليها لخطبتها لأحد الأشخاص كانت ترتبط به عاطفيا، حيث قامت باستدراجها حال سيرهما بمحل الواقعة إلى طريق فرعي يمر على الأرض الزراعية محل العثور على المجني عليها، ولدى وصولهما قامت المتهمة بمغافلتها والتعدي عليها وخنقها حتى فارقت الحياة، واستولت على هاتفها المحمول، ولاذت بالهرب متوجهة إلى منزلها.

 وعقب وصولها لمنزلها أخبرت والدها فأخذ منها هاتف المجني عليها، وقام بإخفائه بأرضه الزراعية، وأمكن ضبط والدها وتم العثور على الهاتف المحمول، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية

مقتل سيدتين بالبحر الأحمر

من ناحية أخرى، كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات ما ورد لقسم شرطة رأس غارب بمديرية أمن البحر الأحمر، بالعثور على جثتين ملفوفتين بملاءتين بإحدى المناطق الجبلية بطريق الزعفرانة - رأس غارب، إحداهما بها آثار إصابات طعنية بالصدر، وتوصلت التحريات إلى تحديد هوية المجني عليهما، وتبين أنهما ربة منزل وابنتها، مقيمتان بدائرة القسم.

وتم تشكيل فريق بحث جنائي بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي، بمديرية أمن البحر الأحمر، توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة، زوج الأولى وشقيقه مقيمان بذات العنوان.
وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما وأمكن ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، حيث تعدى أحدهما على المجنى عليها الثانية بسلاح أبيض، وكتم الآخر أنفاس المجني عليها الأولى حتى فارقتا الحياة، وتخلص من جثتيهما بمكان العثور، لوجود خلافات بين المجني عليهما ووالدة المتهمين، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.