رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مدرب فاركو: الإسماعيلي فريق مختلف عن الأهلي.. وننتظر المصابين لتحسن الأداء

نونو ألميدا مدرب
رياضة
نونو ألميدا مدرب فاركو
السبت 06/أغسطس/2022 - 09:24 م

قال البرتغالي نونو ألميدا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي فاركو، إن فريقه حاول الحصول على أفضل أداء في مباراة اليوم أمام الإسماعيلي لكن ذلك لم يحدث.

وأضاف، في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة: خضنا مباراة اليوم أمام خصم قوي مثل الإسماعيلي، الذي يملك خط دفاع مكونا من 4 لاعبين، ونحن نملك مهاجمين فقط، وكان من الصعب التفوق عليهم.

تصريحات نونو ألميدا مدرب فاركو

وتابع: لعبنا أمام النادي الأهلي ونجحنا في تحقيق نتيجة جيدة بعدما عملنا لها بشكل كبير، وكان لدينا يومان فقط للراحة، ثم حاولنا اللعب في مباراة اليوم وإجراء بعض التغييرات في اللاعبين للحصول على أفضل أداء.

وزاد نونو ألميدا: اليوم كنا نلعب أمام فريق مختلف عن الأهلي وبيراميدز، وكان لدينا أكثر من خطة أمامهم وإدارة مثل هذه المباريات.

وأوضح مدرب فاركو: الإسماعيلي لعب بعدد كبير من اللاعبين في منطقة وسط الملعب ولديهم تمركزات جيدة، ولاعبون جيدون في خط الهجوم.

وأشار ألميدا: استراتيجيتنا في مباراة اليوم كانت هي التحكم في اللعب، وذلك عن طريق التمرير بالكرة بشكل جيد، وأبلغت اللاعبين بضرورة التحرك بالكرة ومن لمسة واحدة.

واسترسل المدرب البرتغالي: قمنا بتغيير أكثر من لاعب في خط الهجوم من أجل تسجيل الأهداف، ولكن بكل آسف لم نلعب المباراة التي كان من المفترض أن نلعبها بسبب الإجهاد، حيث بذل اللاعبون الكثير من الجهد في مباراة الأهلي.

وأردف ألميدا: الوقت كان قصيرا للغاية بين مباراة الأهلي ولقاء اليوم، وسنسافر إلى القاهرة بعد غدٍ الاثنين، ولن يكون هناك مجال للراحة، كما أن فريق البنك الأهلي سيحصل على عدد أيام راحة أكثر منا.

واستطرد مدرب فاركو: تعادلنا في مباراة سموحة، وكانت لنا ركلة جزاء، ونفس الأمر أمام الشرقية للدخان، لكن كان لدينا في هذا اللقاء ركلتا جزاء، ونفس الحال بالنسبة لمباراة الأهلي.

وأكمل ألميدا: لدينا نقص في الفريق وتحديدًا في خط الهجوم بغياب لاعبين، ونحاول بناء فريق جديد ولاعبين جُدد والنادي يفكر في التدعيم بلاعبين شباب، والاعتماد على قطاع الناشئين.

واختتم ألميدا تصريحاته: عقب عودة عمرو جمال وسيف تيري من الإصابة سيكون هناك تحسن كبير في الأداء.