رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بعد مقاضاته من المؤلفين والملحنين..عمر كمال يطرح بوستر أغنيته خلينا سهرانين

عمر كمال
فن
عمر كمال
السبت 06/أغسطس/2022 - 09:34 م

طرح مطرب المهرجانات عمر كمال، البوستر الرسمي لأغنيته خلينا سهرانين المقرر طرحها قريبًا، الأمر الذي يعارض قرار جمعية المؤلفين والملحنين بعد اتخاذ إجراءات قانونية ضده لاستغلاله مقطع من أغنية ألف ليلة وليلة لأم كلثوم في أغنيته الجديدة دون إذن من الورثة.

ونشر عمر كمال، بوستر الأغنية عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق قائلًا: أغنية صيف 2022 قريبا.

منشور عمر كمال

وكان أصدر فوزي إبراهيم أمين عام جمعية المؤلفين والملحنين بيانًا مؤخرًا، تتخذ فيه جميع الإجراءات القانونية ضد عمر كمال لاستغلاله مقطعا من أغنية ألف ليلة وليلة للفنانة الراحلة أم كلثوم وكلمات مرسي جميل عزيز، وألحان بليغ حمدي، دون إذن.

وجاء البيان كالتالي أن ما فعله عمر كمال يعد جريمة اعتداء على مصنف فني، مشيرًا إلى أن الجمعية تجهز أوراقها من أجل مقاضاته على ما فعله نظرًا لعدم أخذه إذنًا من ورثة الشاعر أو ورثة الملحن أو الجمعية.

أعمال عمر كمال

وعلى جانب آخر، حققت أغنية حلوين لعمر كمال مع عبد الباسط حمودة، والذي طرحت مؤخرًا عبر موقع يوتيوب حتى وصلت إلى 3 مليون مشاهدة، والأغنية من كلمات وألحان عمر قطب وتوزيع إسلام شيبسي.

كلمات أغنية حلوين لعمر كمال

وجاءت كلمات الأغنية كـ الآتي: يا عيني إحنا ابسط خلق الله، وأقل ناس فى الدنيا دي تعملنا بما يرضى الله، تكسب قولبنا فى ثانيه تعمل معانا الغلط وتفكر أنك لبط على السكة تيجي تتظبط.