رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

لامبارد يعلن غياب لاعب إيفرتون لأشهر طويلة بسبب الإصابة

فرانك لامبارد
رياضة
فرانك لامبارد
السبت 06/أغسطس/2022 - 10:02 م

علق فرانك لامبارد المدير الفني لفريق إيفرتون، على هزيمة فريقه أمام تشيلسي، بهدف نظيف، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

والتقى نادي تشيلسي أمام نظيره إيفرتون، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب جوديسون بارك.

تصريحات لامبارد

وقال فرانك لامبارد خلال تصريحات صحفية عقب نهاية المباراة: أعتقد أن الحظ لم يحالفنا اليوم، كنا نستحق الخروج بشيء من المباراة.

وتابع: ركلة الجراء كانت الفارق الوحيد بين الفريقان اليوم، لقد لعبنا بشكل جيد ضد خصم صعب، ولكن لحظة عدم تركيز صغيرة كلفتنا هدفًا، شعرت أن التعادل سيكون نتيجة عادلة.

وواصل: أنا محبط ليس بسبب الأداء، أعتقد أننا كنا جيدين للغاية، كان تشيلسي يرغب في تحطيمنا إلى أجزاء لكننا لم نسمح لهم بتحقيق ذلك، باستثناء ركلة الجزاء والتي حددت اتجاه المباراة.

وأكد فرانك لامبارد غياب بن جودفري، عن صفوف نادي إيفرتون لأشهر طويلة بسبب تعرضه لكسر بالقدم.

وأتم مدرب إيفرتون حديثه قائلًا: عندما تنظر إلى دكة البدلاء فإن تشيلسي يمكنهم إجراء العديد من التغييرات، لكن فيما يتعلق بخانة الهجوم بالنسبة لنا لم يكن بإمكاننا إجراء تغييرات تذكر.

لاعب إيفرتون يخرج على جهاز التنفس الصناعي

وشهد اللقاء تعرض بين جودفري، لاعب فريق إيفرتون، لإصابة خطيرة خلال مباراة فريقه أمام تشيلسي بالبريميرليج، بعد أن التدخل الخطأ بينه وبين لاعب البلوز كاي هافرتز، وخرج على نقالة في الدقيقة 17 من عمر شوط اللقاء الأول، مستخدمًا جهاز التنفس الصناعي، بين تصفيق كبير من جماهير والجهاز الفني لفريقه.