رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

يجب حسم ملف رئاسة لجنة الحكام.. شوبير يحذر اتحاد الكرة بسبب كلاتنبيرج

مارك كلاتنبيرج
رياضة
مارك كلاتنبيرج
الأحد 07/أغسطس/2022 - 11:03 ص

وجه الإعلامي أحمد شوبير، رسالة تحذيرية إلى مسئولي اتحاد الكرة، بعد وصول الخبير التحكيمي الإنجليزي مارك كلاتنبيرج، لرئاسة لجنة الحكام.

وقال أحمد شوبير، خلال تصريحات إذاعية: الإنجليزي كلاتنبيرج وصل إلى القاهرة؛ من أجل تولي منصب رئاسة لجنة الحكام، وفي نفس التوقيت أعلن اتحاد الكرة عن جلسة تجمعه اليوم مع عصام عبد الفتاح رئيس اللجنة الحالي، ولكن السؤال هل سيتقاسم الثنائي رئاسة لجنة الحكام بالساعات؟.

وأضاف شوبير: اتحاد الكرة أعلن في بيان أن كلاتنبيرج سيكون مسماه الوظيفي: رئيس لجنة الحكام، وذلك بعد البيان الذي أصدرته إدارة النادي الأهلي، وطالبت فيه بإقالة لجنة الحكام، عقب أزمة إلغاء هدف للفريق في لقاء فاركو الأخيرة، ثم عاد مرة أخرى وأصدر بيانا جديدا أمس السبت، وأكد فيه أن كلاتنبيرج سيعقد جلسة مع عصام عبد الفتاح؛ من أجل وضع تطورات آلية تطوير لجنة الحكام.

شوبير: تضارب في بيانات اتحاد الكرة بشأن منصب كلاتنبيرج

وأوضح نجم الأهلي السابق: تصريحات اتحاد الكرة، حول الخبير التحكيمي وعصام عبد الفتاح، غريبة، والبيان الأخير متناقض عن البيان السابق، ولا بد أن يكون أكثر حسما في ملف لجنة الحكام، حتى لا يحدث تضارب في الاختصاصات بين مارك كلاتنبيرج وعصام عبد الفتاح، ويتسبب في أزمة للكرة المصرية.

ووصل منذ ساعات قليلة، الحكم الإنجليزي مارك كلاتنبيرج، والذي تم تعيينه خلال الفترة المقبلة، كرئيس لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة، من أجل تطوير الحكام المصريين، ويكون خبير أجنبي فى التحكيم المصري.

تابع مواقعنا