رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

لقد سرقوا قصة حياتي.. مايك تايسون ينتقد منصة Hulu بعد طرحها مسلسل عن حياته دون إذنه

الملاكم مايك تايسون
فن
الملاكم مايك تايسون
الأحد 07/أغسطس/2022 - 11:51 ص

وجّه الملاكم الكبير مايك تايسون، انتقادًا لاذعًا لـ منصة Hulu، وذلك بعد طرحها مسلسل وثائقي عن حياة مايك تايسون، دون إذنه أو تعويضه مقابل سرد قصته، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام. 

 

أسطورة الملاكمة مايك تايسون يتهم منصة Hulu بسرقة قصة حياته

وعبّر مايك تايسون عن غضبه الشديد، بسبب طرح منصة Hulu مسلسل عن حياته دون معرفته، قائلًا: لقد سرقوا قصة حياتي، ولم يدفعوا لي المال، وبالنسبة للمديرين التنفيذيين في Hulu.. أنا شخص لا يمكنهم بيعه في المزاد العلني.

مايك تايسون

من جانبها، تحدثت كارين جيست، المسؤولة عن مسلسل تايسون الوثائقي قائلة: أردنا فقط أن نروي قصة غير مُنحازة، والمسلسل تحدٍ لمعرفة الناس ما يعرفونه عن مايك، وذلك سواء كنت تحب مايك أو تكرهه.

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي ينتقد فيها أسطورة الملاكمة مايك تايسون؛ منصة Hulu، حيث انتقد في وقت سابق، القائمين على المنصة بشدة، بعد إعلانهم بدء إنتاج المسلسل.

ومن المقرر أن يبدأ عرض مسلسل Mike في 25 أغسطس المقبل عبر منصة Hulu، والمسلسل يأتي من بطولة، تريفانتي رودس، راسل هورنسبي، هارفي كيتل، لورا هارير.

 

أسطورة الملاكمة مايك تايسون

ويعد نجم الملاكمة مايك تايسون من الملاكمين المميزين، واشتهر مايك تايسون خلال شبابه، حيث أصبح أصغر بطل للوزن الثقيل في التاريخ، بعد فوزه على تريفور بربيك عام 1986، وكان عمره 20 عامًا فقط.

واشتهر الملاكم بـ قصة دخوله الإسلام، حيث اعتنقه خلال فترة تواجده بالسجن، وغيّر اسمه ليصبح مالك عبد العزيز، وبعد اعتناقه الإسلام أصبح مايك أكثر تواضعًا واحترامًا، حيث يعيش حياة هادئة وسط أسرته التي أسلمت جميعًا.

تابع مواقعنا