رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

حفل فني جديد لـ دينا الوديدي ضمن المهرجان الصيفي على المسرح الروماني بالإسكندرية.. غدًا

الفنانة دينا الوديدى
محافظات
الفنانة دينا الوديدى
الأحد 07/أغسطس/2022 - 12:36 م

تحيي الفنانة دينا الوديدي، مساء غد الاثنين، ليلة جديدة من ليالي المهرجان الصيفي، الذي تنظمه دار الأوبرا المصرية، برئاسة الدكتور مجدي صابر، على المسرح الروماني بالإسكندرية، وذلك خلال الفترة من 5 إلى 10 أغسطس.

دينا الوديدي تحيي حفلا على المسرح الروماني

ومن المقرر أن تشدو الوديدي، بباقة من أفضل أغانيها، من بينها: تدور وترجع - سكون - يا اللي معدي -  دواير - السيرة الهلالية - كتر الوجع، وغيرها من الأعمال الهامة التي تميزت بتقديمها على مدار الأعوام الماضية.

تجارب دينا الوديدي في عالم الغناء

يشار إلى أن دينا الوديدي، تتميز بطابع خاص في أدائها، إذ جاءت بدايتها مع الغناء منذ عام 2008، من خلال فرقة الورشة، وبعدها أسست فرقتها الخاصة عام 2011، وكانت بداية انطلاقها في الغناء.

وقدمت عدة تجارب مع مجموعة من الموسيقيين المميزين، منهم: الموسيقار فتحي سلامة، فرقة مسار إجباري، الفنان هاني عادل، وغيرهم.

كما أقامت العديد من الحفلات المميزة بمختلف الأماكن الثقافية في مصر، ونجحت في تحقيق قاعدة جماهيرية تتذوق هذا اللون من الفنون.

وزير الثقافة يفتتح مهرجان المسرح الرومانى 

كانت الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، والدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار، رافقهما اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، قد افتتحوا فعاليات مهرجان المسرح الروماني، مساء الجمعة الماضي، بعد توقف دام لمدة عامين.

فيما شهد الحفل حضورا جماهيريا كبيرا من أهل الإسكندرية، إذ أحيا حفل الافتتاح، الفنان الكبير مدحت صالح، وجرى تطبيق كل الإجراءات الاحترازية والوقائية اللازمة لمواجهة فيروس كورونا.

تابع مواقعنا