رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

في غياب ابنته والفنانين.. مشاهد مؤلمة من جنازة والد المطربة بوسي بالشرقية

المطربة بوسي ووالدها
محافظات
المطربة بوسي ووالدها
الأحد 07/أغسطس/2022 - 05:46 م

وسط حزن كبير شيع أهالي مركز الزقازيق في محافظة الشرقية، جنازة محمد شعبان، والد المطربة الشعبية بوسي، عصر اليوم الأحد، وتم دفنه في مقابر الأسرة وسط مدينة الزقازيق.

الألم والحزن سيطر على مشاعر ووجوه أهل المنطقة التي كان الراحل يعيش فيها بمدينة الزقازيق؛ حيث أكد عدد من أهل المنطقة لـ القاهرة 24، أن ابنته المطربة بوسي لم تظهر أو تُبلغ بالحضور منذ وفاة والدها وحتى تشييع الجنازة.

المطربة الشعبية بوسي تتغيب عن تشييع جنازة والدها في مسقط رأسه في الزقازيق بالشرقية

أهالي وجيران والد المطربة الشعبية بوسي قالوا خلال حديثهم لـ القاهرة 24، إن عدد من جيران والدها وأهل المنطقة حاولوا التواصل مع المطربة بوسي فور وفاة والدها، إلا أنها لم تكُن حاضرة وقت تشييع الجنازة.

وعن الحالة الصحية للراحل والد المطربة الشعبية بوسي، قال عدد من أهل المنطقة إن والد المطربة بوسي كان يمر بحالة صحية غير طيبة خلال الآونة الأخيرة، إذ اعتاد الجميع رؤيته ممسكًا بجهاز (بخاخة) يستخدمها طوال الوقت ويظهر بها خلال الأوقات القليلة التي يُغادر فيها مسكنه لأجل شراء شيئًا ما من المحال الموجودة في المنطقة.

الجيران أكدوا لـ القاهرة 24، أن والد المطربة الشعبية بوسي كان معروفًا عنه طيبته وأخلاقه الحميدة بين أهالي المنطقة، إذ عاش بينهم دون افتعال أية مشكلات، ورحل بعدما داهمه المرض.

تابع مواقعنا