رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

فريد الديب يكشف حقيقة انسحابه من الدفاع عن قاتل نيرة أشرف

فريد الديب - نيرة
حوادث
فريد الديب - نيرة أشرف - محمد عادل
الأحد 07/أغسطس/2022 - 06:46 م

كشف المحامي فريد الديب، حقيقة ما تم تداوله عبر السوشيال ميديا والمواقع الإخبارية، بشأن انسحابه من الدفاع عن محمد عادل قاتل نيرة أشرف، المحكوم عليه بالإعدام على خلفية ما أدين به في القضية.

حقيقة انسحاب فريد الديب من الدفاع عن قاتل نيرة أشرف

ونفى الديب في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، ما جاء في هذا الشأن، مؤكدًا أنه مستمر في الدفاع عن المتهم محمد عادل قاتل نيرة أشرف، حيث تم تجهيز مذكرة النقض، وجار تقديمها إلى المحكمة المختصة.

وأكد الديب أن ما يتردد بشأن انسحابه من الدفاع عن قاتل نيرة أشرف يرجع إلى أنه يمر بأزمة صحية، حيث يرجح البعض ابتعاده عن القضية لهذا السبب، مشيرًا إلى أن ذلك لن يمنعه من الاستمرار في الدفاع عن المتهم أمام محكمة النقض.

جدير بالذكر أن المحامي فريد الديب أعلن في وقت سابق قبوله اتخاذ إجراءات النقض في قضية قاتل نيرة أشرف المتهم محمد عادل، بعد صدور قرار محكمة جنايات المنصورة، بإعدام المتهم بعد أخذ الرأي الشرعي في إعدامه، كما أنه لن يتقاضى أتعابا من أجل الدفاع عن المتهم.

وكان قد صرح الديب لـ القاهرة 24 في وقت سابق أنه بعد الحكم على المتهم محمد عادل قاتل الطالبة نيرة أشرف، وبإحالة أوراق القاتل لـ فضيلة المفتي ومن ثم الحكم بالإعدام عليه، تواصل معه عدد كبير من المصريين في اليونان، كما حضر بعض الأشخاص الذين طلبوا منه الدفاع عن المتهم.

إعدام محمد عادل قاتل نيرة أشرف

وكانت أصدرت محكمة جنايات المنصورة، حكمها بمعاقبة محمد عادل المتهم بقتل الطالبة نيرة أشرف،  بالإعدام شنقًا، وذلك بعد إحالة أوراقه إلى مفتي الجمهورية.

تابع مواقعنا