رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

لعنة النهائيات تواصل مطاردة الكرة المصرية في 2022

منتخب الشباب
رياضة
منتخب الشباب
الأحد 07/أغسطس/2022 - 10:06 م

واصلت لعنة النهائيات، مطاردة الكرة المصرية بمختلف مستوياتها في عام 2022، بعدما تعرض منتخب الشباب بقيادة محمود جابر، للخسارة في نهائي كأس العرب أمام نظيره السعودي.

وتعرض منتخب الشباب أمام نظيره السعودي بنتيجة 5-3 عن طريق ركلات الترجيح، بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي من المباراة بالتعادل بهدف لمثله.

لعنة النهائيات تطارد الكرة المصرية 

هزيمة منتخب الشباب في بطولة كأس العرب للمنتخبات تحت 20 عامًا، ليست الأولى التي تضرب الكرة المصرية، لكن سبقها أكثر من سقوط في النهائيات، يسردها القاهرة 24 في التقرير التالي:-

خسارة نهائي كأس أمم إفريقيا

بدأت لعنة النهائيات في العام الحالي، بخسارة منتخب مصر لنهائي كأس أمم إفريقيا 2021، أمام نظيره السنغالي، بعدما تُوج أسود التيرانجا بالبطولة التي اختتمت في شهر فبراير، بعد الفوز على الفراعنة بركلات الترجيح.

فشل التأهل إلى كأس العالم

لم يمض سوى نحو شهر، حتى جاءت الخيبة التالية التي ضربت الكرة المصرية، بعدما تعرض الفراعنة للخسارة مجددًا أمام منتخب السنغال بركلات الجزاء، في الدور الفاصل لتصفيات كأس العالم 2022، ليضمن أسود التيرانجا التأهل إلى مونديال قطر على حساب الفراعنة.

الأهلي يخسر اللقب الإفريقي

واصل النادي الأهلي سلسلة الخسارة في المباريات النهائية، بعدما فشل في الاحتفاظ بلقب بطولة دوري أبطال إفريقيا، إثر الهزيمة من الوداد المغربي، بهدفين دون رد في ملعب محمد الخامس بالمغرب.

محمد صلاح وخسارة النهائيات

النجم الدولي محمد صلاح، طالته لعنة النهائيات، فبعد خسارته لقب كأس أمم إفريقيا وفشل التأهل إلى كأس العالم رفقة منتخب مصر، ذاق الفرعون المصري طعم الخسارة في النهائي مجددًا، بعدما تعرض للهزيمة رفقة فريقه ليفربول أمام منافسه ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا.

منتخب الشباب ولعنة جديدة

كتيبة منتخب الشباب، قدمت أداء مميزا في البطولة العربية تحت 20 عامًا، لتصل إلى المباراة النهائية أمام السعودية مستضيفة البطولة، ليسقط الفراعنة في فخ خسارة النهائيات مجددًا، بعد الهزيمة بركلات الترجيح أمام الخضر.

تابع مواقعنا