رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

الأهلي يضرب الاتحاد السكندري بثلاثية في الدوري الممتاز

مباراة الأهلي والاتحاد
رياضة
مباراة الأهلي والاتحاد
الأحد 07/أغسطس/2022 - 10:59 م

انتهت قبل قليل، مباراة الأهلي والاتحاد السكندري، التي جمعت الفريقين على ستاد برج العرب بالإسكندرية، لحساب الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز.

الأهلي يقسو على الاتحاد السكندري

وضرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الاتحاد السكندري بثلاثة أهداف، أحرزها أحمد سيد غريب هدفين، وزياد طارق هدف.

وبدأ النادي الأهلي المباراة بتشكيلته الاحتياطية، مدعومة بعدد من الناشئين، بعد قرار مجلس الإدارة، استكمال مباريات الدوري، بالبدلاء والناشئين، وإراحة العناصر الأساسية.

وتمكن ناشئو الأهلي، من فرض السيطرة مبكرًا والاستحواذ على مجريات اللعب، وهو ما تم ترجمته إلى هدف في الدقيقة 35 عن طريق أحمد سيد غريب.

وتمكن الناشئ زياد طارق، من مضاعفة النتيجة للمارد الأحمر، بالهدف الثاني في الدقيقة 44، لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدفين نظيفين.

وفي الشوط الثاني، وبعد انطلاقته بـ3 دقائق فقط، عاد أحمد سيد غريب، ليحرز هدفه الثاني في المباراة، والثالث لفريقه، ليُضاعف غلة أهداف الأهلي، بعد تمريرة مميزة من محمد أشرف.

وزاد الغاني مورو سالفيو أوجاع عماد النحاس المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري، بعدما تحصل على بطاقتين صفراواتين، ليتم طرده من المباراة، ليكمل زعيم الثغر الوقت المتبقي من اللقاء منقوص العدد.

وحاول لاعبو الاتحاد السكندري في الوقت المتبقي من المباراة، إحراز هدف لحفظ ماء الوجه، وهو ما فشل فيه لاعبو زعيم الثغر، لينتهي اللقاء بفوز الأهلي بثلاثية.

وبهذه النتيجة، رفع النادي الأهلي رصيده من النقاط إلى 59 نقطة، في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الممتاز، فيما توقف رصيد الاتحاد السكندري عند النقطة 33 محتلًا المركز الثالث عشر في الجدول.

تابع مواقعنا