رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

زوجة في دعوى طلاق: ضربني عشان نزلت صورتي على الفيس بوك

طلاق - تعبيرية
حوادث
طلاق - تعبيرية
الإثنين 08/أغسطس/2022 - 07:08 ص

أقامت فاطمة. ع دعوى طلاق للضرر ضد زوجها حاتم.ا أمام محكمة الأسرة مطالبة بالتفريق بينها وبين زوجها لاستحالة العيشة بينهما وذلك عقب تعدية عليها بالضرب المبرح بسبب نشرها صورة خاصة لها على صفحتها الشخصية.

ضربني عشان نزلت صورتي علي الفيس بوك

 

وقالت فاطمة أمام قاضي محكمة الأسرة إنها تزوجت بصحيح العقد الشرعى بتاريخ 1/12/2013 من زوجها ودخل بها وعاشرها معاشرة الأزواج وأنجب منها طفلا، وأنهم كانوا يعيشون في استقرار بالأشهر الأولى من الزواج حتى قامت بعمل حساب على موقع التواصل الاجتماع فيس بوك ومن هنا جاءت المشاكل والخلافات بينها.


وأكملت الزوجة حديثها أنها أنشأت حسابا على الفيس بوك بسبب إهمال زوجها لها وتركه للمنزل لعدة أيام بسبب شغله، ولكى تتواصل مع أصدقائها ولكن ذلك الأمر لم ينل رضاء زوجها وكان دائما ينشأ الخلافات بينهما لذلك الأمر.

زوجة تقيم دعوى طلاق

 

وتابعت الزوجة أنها قامت بنشر صورة خاصة لها على فيس بوك لتتفاجأ بعودة زوجها إلى المنزل فى منتصف اليوم وتشاجره معها بسبب نشرها صورة خاصة لها لتنتهى المشاجرة بتعديه عليها بالضرب المبرح واتهمها بأنها نشرتها لكي تتواصل مع شباب، فتوجهت الزوج إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى طلاق للضرر بعد إثبات تعدي الزوج عليها بالضرب بتقرير طب شرعى.

تابع مواقعنا