رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

حورية فرغلي توجه رسالة لوالدي نيرة أشرف: ربنا خدها عشان جميلة

حورية فرغلي ونيرة
فن
حورية فرغلي ونيرة أشرف
الإثنين 08/أغسطس/2022 - 12:03 ص

وجهت الفنانة حورية فرغلي، رسالة لوالد ووالدة الطالبة نيرة أشرف، التي لقت مصرعها ذبحًا وطعنًا على يد زميلها بجامعة المنصورة.

وقالت حورية فرغلي، في تصريحات تلفزيونية، إنها لا تؤيد إذاعة تنفيذ حكم الإعدام على المتهم محمد عادل، قاتل الطالبة نيرة أشرف، موضحة: أنا ضد أنه يدبح بالطريقة اللي دبح بيها نيرة قدام الناس.. عمرنا ما شوفنا الدبح، أنا شوفتها مرة في سوزان تميم، وكان منظر غير طبيعي، فلازم الحاجات دي الناس دايمًا تبقى خايفة منها، لما تبقى موجودة كده طول الوقت محدش هيخاف.

وأوضحت حورية فرغلي، أنه إذا كان إذاعة تنفيذ حكم الإعدام في المتهم محمد عادل، سيقلل من آلام والد ووالدة نيرة أشرف، فهي تدعم هذا القرار، قائلة، اتعرض قبل كده إعدام هشام عشماوي، وصدام حسين، دي مش حاجة جديدة، لكن لو ده هيهدي والدها ووالدتها أنا مع عرضه.

ووجهت الفنانة حورية فرغلي، رسالة لوالد ووالدة الطالبة نيرة أشرف، قائلة: البقاء لله، الله يرحمها، يمكن هي علشان جميلة وطيبة وأنتم راضيين عنها ربنا خدها صغيرة، وربنا دايمًا بياخد الناس الطيبة والكويسة بدري، بيستخسرهم في الدنيا، إن شاء الله هي في الجنة وقلبي معاكم.

حورية فرغلي

وعلى جانب آخر، شاركت الفنانة حورية فرغلي مؤخرًا في مسلسل أيام، بجانب مجموعة كبيرة من الفنانين منهم: رياض الخولي، وحجاج عبد العظيم، وسلوى خطاب، وجمال عبد الناصر، وفاطمة عادل، وحنان عادل، وندا موسى وشيرى عادل، والعمل من تأليف سماح الحريري، وإخراج محمد أسامة.

تابع مواقعنا