رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بعد غياب.. حسن شاكوش يستعد لطرح حنيلي مع هادي الباجوري

حسن شاكوش
فن
حسن شاكوش
الإثنين 08/أغسطس/2022 - 05:32 م

يستعد مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش، لطرح أغنية جديدة تحمل اسم حنيلي، يعود بها بعد غياب شهور من طرح الأغاني.

وعلم القاهرة 24، أن الأغنية من كلمات إسلام المصري وتوزيع إسلام ساسو، وإنتاج شركة مزيكا، كما يقوم بتصويرها على طريقة الفيديو كليب بالتعاون مع المخرج هادي الباجوري، والمقرر طرحها خلال الأيام القليلة المقبلة.

حسن شاكوش

ويعد كليب حنيلي هو التعاون الثاني بين حسن شاكوش والمخرج هادي الباجوري، وذلك بعد نجاحهما في أغنية حبيبتي افتحي شباكك، واقتربت من تحقيق 200 مليون مشاهدة على قناة شاكوش الرسمية على يوتيوب.

حفلات حسن شاكوش

وأحيا حسن شاكوش مؤخرا حفلا في منطقة العلمين الجديدة بالمجان للجمهور، وذلك بمناسبة افتتاح إحدى المولات التجارية هناك، ابتداء من الساعة الحادية عشر مساء وحتى الصباح، كما أحيا في نفس اليوم حفلا في الساحل الشمالي لصالح إحدى شركات الاتصالات في مصر.

وأشار باله مدير أعمال حسن شاكوش سابقًا لـ القاهرة 24، إلى أن حسن شاكوش تقاضى أجرا مقابل إحياء ذلك الحفل المفتوح أبوابه للجمهور، ولكن قرر القائمين على تنظيم الحفل بالتعاون مع إدارة المول فتح الحفل بالمجان للجمهور.

 

آخر أغاني حسن شاكوش

تعد أغنية جود مورنينج بيبي هي آخر أغاني حسن شاكوش، وكانت بالتعاون مع المطرب الشعبي عمر كمال، وطرحت منذ ثلاثة أشهر، عبر قناة شاكوش على يوتيوب، وحققت ما يقرب على 2 مليون مشاهدة حتى الآن، وهي من كلمات محمد غباشي وتوزيع إسلام ساسو.

تابع مواقعنا