رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

طالبة إعلام و15 طعنة.. تفاصيل مقتل فتاة على يد شاب في الشرقية

محيط مديرية أمن الشرقية
محافظات
محيط مديرية أمن الشرقية
الثلاثاء 09/أغسطس/2022 - 04:15 م

كشفت المعلومات الأولية، بشأن واقعة مقتل فتاة على يد شاب في مدخل عمارة محجوب القريبة من مديرية أمن الشرقية، أن الشاب أنهى حياة المجني عليها، بعدما سدد لها نحو 15 طعنة في أنحاء متفرقة بالجسد.

 

شاب يقتل طالبة إعلام بـ 15 طعنة 

المعلومات الأولية؛ دلت أن المجني عليها طالبة في كلية الإعلام بجامعة الشروق، وأنها من مركز أبو حماد، وقتلت على يد شاب في محافظة الشرقية.

وفرضت الأجهزة الأمنية؛ كردونًا أمنيًا حول موقع الجريمة، فيما جرى ضبط الشاب المتهم، بعد دقائق من ارتكاب جريمته، وجرى التحفظ عليه في قسم شرطة أول الزقازيق.

 

تشريح جثة الطالبة

يُشار إلى أن الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية وقيادات المديرية تواجدوا بمحيط وموقع الجريمة فور وقوعها، وجرى فرض كردون أمني حول مسرح الجريمة، فيما تم نقل جثة المجني عليها إلى مستشفى الأحرار التعليمي في مدينة الزقازيق، تمهيدًا لقرار تشريحها، وبيان سبب الوفاة.

المجني عليها تُدعى سلمى. ب. م - في العشرين من عمرها، طالبة في كلية الإعلام جامعة الشروق، مُقيمة في نطاق ودائرة مركز شرطة أبو حماد بمحافظة الشرقية، وتبين أنها قد فارقت الحياة، جراء تعرضها إلى 15 طعنة سددها لها المتهم.

وتشهد المنطقة حاليًا، تواجدا أمنيا مكثفًا، فيما جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الأحرار التعليمي في مدينة الزقازيق، والتحفظ عليها تحت تصرف جهات التحقيق في قسم شرطة أول الزقازيق.

تابع مواقعنا