رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

فيتوريا يشرح لوزير الرياضة رؤيته لإعداد المنتخب وتطوير كرة القدم في مصر

وزير الشباب والرياضة
رياضة
وزير الشباب والرياضة يصافح مدرب منتخب مصر
الثلاثاء 09/أغسطس/2022 - 08:00 م

التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اليوم الثلاثاء، البرتغالي روى فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، بحضور حازم إمام عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم.

وطرح المدير الفني،  خلال اللقاء، رؤيته، حول إعداد المنتخب الوطني لقادم المنافسات والبطولات، وملامح خطته نحو تطوير كرة القدم المصرية بشكل عام، بالتنسيق مع اتحاد الكرة، وكذا إعداده تقييما شاملا لأداء اللاعبين، خلال حضوره لعدد من مباريات الدوري العام والكأس.

وزير الرياضة يلتقي المدير الفني لمنتخب مصر لكرة القدم

وأعرب وزير الرياضة عن خالص تمنياته بالتوفيق للمدير الفني الجديد للمنتخب الوطني، وتحقيق النجاح مع المنتخب بتقديم أداء متميز ونتائج جيدة في مختلف المنافسات، وبالشكل الذي يحقق تطلعات وآمال الجماهير المصرية.

وأكد الدكتور أشرف صبحي، أهمية التنسيق والمتابعة مع اتحاد الكرة، والاستجابة لطلبات المدير الفني الجديد، وتهيئة الأجواء، وتوفير كل ما يلزم له؛ للقيام بمهامه المنوط بها على أكمل وجه.

وأجرى وزير الشباب والرياضة- رفقة فيتوريا وحازم إمام- جولة، داخل مركز الابتكار الشبابي والتعلم بالجزيرة- مركز التعليم المدني؛ حيث تعرف المدير الفني على إمكانيات المركز، وما يقدمه من خدمات، وشاهد فيلما تسجيليا حول الطفرة التي شهدتها البنية التحتية بالمنشآت الشبابية والرياضية المُنتشرة في جميع محافظات الجمهورية.

وفي سياق آخر، يبدأ الخبير الإنجليزي مارك كلاتنبرج، عمله، في الاتحاد المصري لكرة القدم، بالإشراف على منظومة التحكيم، بداية من الأسبوع المقبل.

وكان مجلس إدارة اتحاد الكرة، قد وافق على الاستقالة التي تقدم بها عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام الرئيسية، من منصبه، اليوم الثلاثاء، موجهًا له الشكر على ما قدمه طوال الفترة الماضية.

تابع مواقعنا