رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

إصابة إسلام أبو زيد لاعب المنتخب الوطني للسباحة من ذوي الهمم في حادث سير بالمنوفية

إسلام أبو زيد
محافظات
إسلام أبو زيد
الثلاثاء 09/أغسطس/2022 - 11:08 م

أصيب البطل المصري إسلام أبو زيد لاعب المنتخب الوطني لسباحة ذوي الهمم، ابن محافظة المنوفية في حادث سير مروع على طريق كفر داوود السادات، أثناء التدريب على قيادة الدراجات، وجرى نقله إلى مستشفى منوف العام، لمحاولة إنقاذ حياته، عقب التعرض للحادث.

وحصل البطل المصري إسلام أبو زيد لاعب المنتخب الوطني لسباحة ذوي الهمم على الميدالية البرونزية في الأولمبياد الأفريقي العام الماضي، وبطل مصر في السباحة،  كما حصل على العديد من الجوائز والبطولات في عدد من الألعاب الأخرى مثل الدراجات والركض، كمثال لأحد الأبطال الذين يرفعون اسم مصر عاليا في كل المحافل في الداخل والخارج.


وأشار العميد أحمد رشاد المرافق للبطل إسلام حمدي أبوزيد، إلى أن إصابة اللاعب حدثت أثناء التدريب على الدراجة على طريق كفر داوود السادات بعد أن صدمته سيارة، وجري نقله إلي مستشفى منوف العام نظرا لخطورة حالته الصحية، مشيرا إلى أنه يتلقى الرعاية اللازمة في المستشفى وحالته غير مستقرة حتى الآن ومصاب بكسر في الجمجمة ونزيف، مطالبا نقله لمستشفى أكبر، نظرا لخطورة الحالة.

وأضاف العميد أحمد رشاد أن البطل اسلام حمدي أبوزيد، من أبناء قرية الخطابة التابعة لمركز السادات، وحصل على عدد من البطولات لذوي الاحتياجات الخاصة علي مستوي أفريقيا والوطن العربي، وآخر البطولات كانت من أشهر قليله، داعين الله عز وجل أن يمن عليه بالشفاء والعودة سريعا لأسرته.

تابع مواقعنا