رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

الإسكان: إعلان إجراءات تسليم الوحدات وتقدير فارق السعر للعائدين إلى مثلث ماسبيرو خلال أسبوعين

مثلث ماسبيرو
اقتصاد
مثلث ماسبيرو
الثلاثاء 09/أغسطس/2022 - 11:10 م

قال المهندس عبد الخالق إبراهيم، مساعد وزير الإسكان، إن 450 أسرة انتقلت من مثلث ماسبيرو إلى حي الأسمرات، مشيرًا إلى بعض الأهالي دفعوا قيمة مالية بسيطة عندما انتقلوا من ماسبيرو إلى الأسمرات؛ لحصولهم على شقق متميزة.

وأشار إبراهيم، خلال تصريحات تليفزيونية، مساء اليوم الثلاثاء، إلى أن 890 أسرة ستعود مرة أخرى إلى مثلث ماسبيرو، وستدفع فارق التكلفة، لافتًا إلى أن التكلفة الحقيقية لسعر الوحدة في منطقة مثلث ماسبيرو، من 950 ألف جنيه، إلى مليون جنيه، بينما يبلغ سعر المتر الإداري بالمنطقة؛ 35 ألف جنيه، والتجاري 80 ألف جنيه.

وأكد المهندس عبد الخالق إبراهيم، مساعد وزير الإسكان، أنه سيتم تسليم الوحدات السكنية في أبراج مثلث ماسبيرو بتشطيب كامل، مشيرًا إلى أنه تم تخصيص 18 دور سكني في برجين، للعائدين إلى مثلث ماسبيرو.

الإعلان عن إجراءات تسليم الوحدات وتقدير فارق السعر للعائدين إلى مثلث ماسبيرو

وقال إنه خلال أسبوعين، سيتم الإعلان عن إجراءات تسليم الوحدات السكنية، وتقدير فارق السعر للعائدين إلى مثلث ماسبيرو.

وتفقد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، ظهر اليوم الثلاثاء، مشروع تطوير منطقة مثلث ماسبيرو؛ وذلك لمتابعة معدلات تنفيذ المشروع على أرض الواقع، رافقه الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، واللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، ومسئولو الوزارة وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.

وأكد رئيس مجلس الوزراء، أن منطقة مثلث ماسبيرو من المشروعات المميزة التي حرصت الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، على تطويرها بعد أن كانت تمثل إحدى المناطق العشوائية غير الآمنة.

تابع مواقعنا