رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

كان بيلعب بـ فيشة التلفزيون.. مصرع طفل صعقًا بالكهرباء في المنوفية

مستشفى أشمون العام
محافظات
مستشفى أشمون العام
الأربعاء 10/أغسطس/2022 - 10:34 ص

شهد مركز أشمون بمحافظة المنوفية، مصرع طفل عمره عامين صعقا بالكهرباء، وسط حالة من الحزن الشديد بين الأهالي، وجرى نقل الجثمان إلى مستشفى أشمون العام؛ لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

بلاغ مصرع طفل صعقا بالكهرباء في المنوفية 


البداية كانت بتلقي اللواء حازم سامي، مدير أمن المنوفية، إخطارا من مأمور مركز شرطة أشمون، يفيد باستقبال المستشفى العام، طفل عمر عامين، مقيم دائرة المركز متوفى بصعق كهربائي، وعلى الفور تم الدفع بقوة أمنية لتحقيق في الحادث وسؤال أسرته لبيان سبب الوفاة.

تفاصيل مصرع طفل صعقا بالكهرباء في المنوفية 

بالانتقال والفحص تبين مصرع الطفل ن، ص، س عمر عامين، صعقا بالكهرباء، وتم وضعه ثلاجة المستشفى العام بأشمون، وبسؤال والده ص، س 28 عام، مدرس، أكد أن ابنه توفي أثناء اللهو داخل المنزل، وأثناء اللعب انتزع فيشة التليفزيون من الحائط، وأصيب بصعق كهربائي توفي على إثره وفشلت محاولات إنقاذه.

 

تحرير محضر بواقعة مصرع طفل صعقا بالكهرباء في المنوفية 

 

حررت القوة الأمنية التابعة لمركز أشمون محضر بالواقعة حمل رقم 10421 إداري المركز لسنة 2022، وذلك بعد سؤال أسرة الطفل المتوفي صعقًا بالكهرباء، وإرفاق التقرير الطبي الخاص بالحالة، وأخطرت جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات في الواقعة، والتي أمرت بدفن الجثمان وتسليمة لذويه.


وشيع المئات من أبناء مركز أشمون جنازة الطفل المتوفي صعقًا بالكهرباء، وسط حالة من الحزن الشديد بين الجميع، نظرا لما تتمتع به أسرته من سيرة طيبة وحسن خلق بين الأهالي، وقدموا التعازي لأفراد الأسرة داعين الله أن يتغمده برحمته وأن يلهم أهله الصبر والسلوان.

 

تابع مواقعنا