رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

تنسيق الثانوية العامة 2022 للجامعات.. 170 ألف طالب يسجلون في اختبارات القدرات

تنسيق الثانوية العامة
تعليم
تنسيق الثانوية العامة للجامعات
الأربعاء 10/أغسطس/2022 - 11:18 ص

كشف السيد عطا المُشرف العام على مكتب التنسيق، عن أعداد الطلاب المسجلين لأداء اختبارات القدرات ضمن تنسيق الثانوية العامة 2022 للجامعات، مؤكدًا أن هناك 170 ألف طالب قاموا بالتسجيل على موقع تنسيق الثانوية العامة 2022 للجامعات لأداء اختبارات القدرات في الكليات التي يجب اجتياز اختبارات القدرات كشرط لـ الالتحاق بها.

تنسيق الثانوية العامة 2022 للجامعات

وأشار رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي في بيان، إلى أن التسجيل لأداء اختبارات القدرات يتم عبر موقع تنسيق الثانوية العامة 2022 للجامعات من خلال الرابط التالي ، مؤكدًا أن موقع تنسيق الثانوية العامة 2022 للجامعات مستمر لاستقبال الطلاب.

وأكد السيد عطا أن غدا الخميس الموافق 11 أغسطس هو موعد غلق باب التسجيل لأداء اختبارات القدرات بـ  تنسيق الثانوية العامة 2022 للجامعات، مشيرًا إلى أنه موقع  تنسيق الثانوية العامة 2022 للجامعات متاح أمام طلاب الثانوية العامة 2022 لمدة 24 ساعة.

ومن جانبه، أوضح الدكتور عادل عبدالغفار المُستشار الإعلامي والمُتحدث الرسمي للوزارة، أنه هناك تنسيق كبير بين وزارة التعليم  العالي والبحث العلمي مع كافة الجامعات الحكومية التي تجري بها اختبارات القدرات ضمن  تنسيق الثانوية العامة 2022 للجامعات، مؤكدًا أن اختبارات القدرات تسير بشكل منتظم.

وأضاف المستشار الإعلامي لوزارة التعليم العالي، أن هناك متابعة مستمرة من رؤساء الجامعات وإشراف مباشر من نواب رؤساء الجامعات لشئون التعليم والطلاب، وبحضور قيادات الكليات من العمداء ووكلاء الكليات وبمشاركة أعضاء هيئة التدريس، مع تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية المطلوبة.

تابع مواقعنا