الأحد 25 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بينهما خلافات سابقة.. القبض على متهم بالتعدي على شخص بسلاح أبيض في عين شمس

المتهم
حوادث
المتهم
الأربعاء 10/أغسطس/2022 - 11:51 ص

كشفت مباحث القاهرة بقيادة اللواء محمد عبدالله مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة ملابسات بلاغ ورد لقسم شرطة عين شمس بمديرية أمن القاهرة، من أحد المستشفيات باستقباله أحد الأشخاص مقيم دائرة القسم مصاب بجرح طعني.

بالانتقال وسؤاله اتهم أحد الأشخاص مقيم بدائرة القسم له معلومات جنائية، بالتعدي عليه بالضرب باستخدام سلاح أبيض سكين بسبب خلافات بينهما، نتج عن ذلك إصابته المنوه عنها.

عقب تقنين الإجراءات، تم استهداف المشكو في حقه وأمكن ضبطه والسلاح المستخدم في ارتكاب الواقعة، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية

من ناحية أخرى، كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات ما تبلغ للأجهزة الأمنية من إحدى شركات المقاولات والإنشاءات، بسرقة 11 صندوق إشارات تركات قطارات، غير مفعلة وغير متصلة بالسيم فورات، ولم يتم تسليمها للجهات المختصة ويتم تأمينها بمعرفة الشركة لحين تسليمها، وذلك ما بين منطقة الشبانات وقرية صفط بدائرة مركز شرطة الزقازيق بالشرقية.

سرقة 11 صندوق إشارات

وبالفحص تبين أن وراء ارتكاب الواقعة 4 أشخاص، لأحدهم معلومات جنائية- جميعهم مقيمين بدائرة مركز شرطة الزقازيق، وقيامهم بتكوين تشكيل عصابي تخصص نشاطه في ارتكاب وقائع سرقة المهمات المصلحية.

وعقب تقنين الإجراءات، أمكن ضبطهم والأداة المستخدمة في الواقعة المشار إليها، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة وبيعهم المسروقات لمالك شونة خردة وتاجري خردة، سيئي النية، جميعهم مقيمين بدائرة المركز، وأمكن ضبطهم وبمواجهتهم أقروا بصحة أقوال المتهمين.

وأضاف أحدهم بإلقائه مجموعة من التركات بإحدى الترع بدائرة المركز عقب علمه بضبط المتهمين، وأرشد المتهمين عن مجموعة من التركات مفككة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

تابع مواقعنا