رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بعد وفاة مريض في حريق العناية المركزة.. نائب كفر الشيخ: يعاني من غيبوبة كبدية ولم يستطع الفرار

حريق مستشفى كفر الشيخ
سياسة
حريق مستشفى كفر الشيخ
الأربعاء 10/أغسطس/2022 - 03:30 م

كشف النائب النائب ياسر منير، عضو مجلس النواب، عن محافظة كفر الشيخ، تفاصيل جديدة بشأن المريض الذي توفي داخل المستشفى العام بالمحافظة، بعد نشوب الحريق بالعناية المركزة، مردفا: كان رجل مسن.. دخل إلى العناية المركزة بالمستشفى، وهو يعاني من بعض المضاعفات الصحية، منها الغيبوبة الكبدية، لذلك لم يستطع الفرار من آثار الحريق. 

وأضاف عضو مجلس النواب، خلال تصريحات خاصة لموقع القاهرة 24، أن وفاة المريض بمستشفى كفر الشيخ العام، كان نتيجة حريق بسبب ماس كهربائي؛ نشب في التكييف الخاص بعناية الباطنة داخل الطابق الثاني بالمستشفى، مؤكدين انتظارهم لتقرير المستشفى وتحقيقات النيابة العام، وذلك قبيل تفعيل أي من الأدوات الرقابية. 

وتابع عضو مجلس النواب: يتواجد بداخل مستشفى كفر الشيخ العام، وتم السيطرة على الحريق، موضحًا أن نشوب الحريق داخل المستشفى من الأمور الطارئة، مؤكدًا ننتظر تقديرات المستشفى بشأن حصرالخسائر، ووقوف النيابة العامة على أسباب الحريق، واحتمالية وجود أي شبهات جنائية، قبل تفعيل أي من الأدوات الرقابية، خاصة في ظل وفاة أحد الأشخاص.

 

حريق مستشفى كفر الشيخ

كانت محافظة كفر الشيخ، قد شهدت صباح اليوم الأربعاء، اندلاع حريق هائل داخل غرفة العناية المركزة بمستشفى كفر الشيخ العام، مع تصاعد الأدخنة والنيران من النوافذ الخاصة بغرفة العناية.

وفور وقوع الحريق؛ جرى الدفع بسيارات الإطفاء في محاولة للسيطرة على الحريق، وحرص رجال الحماية المدنية على مُحاصرة النيران، ومُحاولة إطفائها بشكل سريع، كما جرى إخلاء العناية المركزة، وكذلك الطابق الثاني داخليًا داخل المستشفى، مؤكدًا أن الحماية المدنية دفعت بالعديد من سيارات الإطفاء.

وأصدرت منذ قليل، مديرية الشؤون الصحية بمحافظة كفر الشيخ، بيانًا، أعلنت فيه وفاة مريض، متأثرًا بالحريق الذي نشب في العناية المركزة بمستشفي كفر الشيخ العام، نتيجة ماس كهربائي نشب في التكييف الخاص بعناية الباطنة داخل الطابق الثاني بالمستشفى.

تابع مواقعنا