رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

قطع مياه الشرب عن 8 مناطق بـ شبرا الخيمة لمدة 8 ساعات

صورة تعبيرية
محافظات
صورة تعبيرية
الأربعاء 10/أغسطس/2022 - 04:46 م

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، انقطاع مياه الشرب عن عدد من المناطق بمدينة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، وذلك لمدة 8 ساعات، اعتبارا من من الساعة العاشرة مساء اليوم الأربعاء حتى الساعة السادسة صباح غدًا الخميس. 

وأوضحت الشركة، في بيان لها، اليوم، أن المناطق المتأثرة بعملية قطع المياه هي: بيجام بالكامل – عبد المنعم رياض– أم بيومى - أرض الجنينة – مدينة السعادة والتعاون – عزبة عثمان – منطقة منطى، بالإضافة إلى ضعف المياه عن بعض مناطق حى شرق.

وتابعت الشركة، بأن انقطاع المياه يأتي نظرا لوجود أعمال لحامات على خط قطر 600 مم بشارع أحمد عرابي بمنطقة شبرا الخيمة، مشير إلى أنه سيتم توفير سيارات مياه صالحة للشرب متواجدة بالمناطق المتأثرة، وفي حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125 من التليفون الأرضي أو المحمول. 

فى سياق آخر، أعلنت مديرية الصحة والسكان بالقليوبية، بدء فعاليات مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، لمتابعة وعلاج الأمراض لكبار السن بمحافظة القليوبية، وذلك تنفيذا لتوجيهات وزارة الصحة والسكان، وتحت رعاية الدكتور خالد الخطيب وكيل وزارة الصحة بالقليوبية.

وأصدرت مديرية الصحة والسكان بالقليوبية، في بيان لها اليوم، تفعيل المبادرة الرئاسية لفحص وعلاج كبار السن من خلال 13 منشأة صحية كمرحلة أولى فى 9 إدارات صحية، وهي: بنها وطوخ وقليوب والخانكة وكفر شكر والقناطر الخيرية والعبور وشبرا شرق وشبرا غرب.

وأشار البيان إلى أن المبادرة تستهدف جميع المسنين في نطاق المنشأة الصحية فوق 65 عاما، يتم بها فحص وعلاج كبار السن من خلال فرق طبية مدربة، وأن إجمالي ما تم فحصه في المرحلة الأولى للمبادرة 3602 حالة حتى اليوم.

 

تابع مواقعنا