رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

عامل بشركة يونيفرسال يهدد بإنهاء حياة زوجته وأبنائه الأربعة بسبب الديون

عمال شركة يونيفرسال
أخبار
عمال شركة يونيفرسال
الأربعاء 10/أغسطس/2022 - 05:07 م

هدد عامل بشركة يونيفرسال يدعى أ.م ويعمل في مصنع المغذية، بقتل زوجته وأبنائه الأربعة بسبب الظروف الاقتصادية والمادية الصعبة التي يمر بها، وتراكم الديون عليه.

وقال في منشور له على أحد جروبات موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: أنا بقالي 18 سنة وأنا بعلن إني غير قادر على العيش وعدم سد ديون البنك، وغير قادر على مصاريف ابني وعلاجه من مريض سكر وحساسية قمح.

عامل في شركة يونيفرسال يهدد بقتل زوجته وأبنائه

وتابع: أنا بعلن إني غير قادر على العيش والحياة وإني هموّت زوجتي وأولادي الـ أربعة وهموت نفسي في الشركة، وإني غير قادر على الحياة ولو حد زعلان مني يسامحني، أنا آسف يازوجتي ويا أولادي علي إني غير قادر على العيش والحياة، سامحوني سامحوني إن حد زعلان مني.

منشور أحد عمال شركة  يونيفرسال في مصنع المغذية

وكان مصدر كشف أن هناك عددا من العمال بـ شركة يونيفرسال قدموا شكوى ضد صاحب الشركة بمكتب القوى العاملة، وذلك لامتناعه عن صرف مستحقاتهم المالية والحوافز المتأخرة.

وأوضح  المصدر لـ القاهرة 24، أن الشكوى المقدمة من قبل عمال شركة يونيفرسال بمكتب القوى العاملة، حملت رقم 1159.

 وكشف أحد العمال المفصولين لـ القاهرة 24، أن صاحب العمل فصل  70 عاملا بطريقة تعسفية من الشركة، مشيرًا إلى أنه تم تحويل جميع شكاوى العمال المفصولين إلى المحكمة العمالية لرفع قضايا على صاحب العمل، وذلك بعد اتخاذ جميع الإجراءات القانونية داخل مكتب العمل.

ويعاني نحو 3165 عاملا بشركة يونيفرسال للصناعات الهندسية، من عدم الحصول على مستحقاتهم المالية والحوافز والرواتب المتأخرة، الأمر الذي أصاب العمال بضائقة مالية، وفق شكاواهم.

تابع مواقعنا