رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

عم الطالب المقتول بالمنوفية بسبب توكتوك: المتهمون باعوا المركبة لشراء ملابس

الطالب المقتول
محافظات
الطالب المقتول
الخميس 11/أغسطس/2022 - 03:42 ص

كشف الحسيني محمد عبد الجواد، عم الطالب المقتول بسبب توكتوك بالمنوفية، عن تفاصيل جديدة عن واقعة وفاة ابن شقيقه على يد اثنين من الشباب سيئي السمعة، مؤكدا على أن المتهم الأول اشترى بجزء من الأموال التي باع بها التوكتوك ملابس وبعض الأشياء الأخرى.

 

عم الطالب المقتول بسبب توكتوك بالمنوفية: مخلفتش وهو كان ابني 

 

وأكد عم الطالب المقتول لـ القاهرة 24، أن عبد الرحمن نجل شقيقه كان هو الأقرب لقلبه وأن الله سبحانه وتعالى لم يهب له أبناء فكان يعتبر الطالب الراحل ابنه، وعند إبلاغه بالأمر انطلق مثل المجنون يسأل كل من كان في الموقف عنه، وأبلغ مركز الشرطة، حتى جرى العثور على المتهمين عن طريق شباب القرية وتسليمهما لمركز الشرطة وأدلى أحدهما باعترافات على الآخر.

عم الطالب المقتول بسبب توكتوك بالمنوفية: باعوا التوكتوك بمبلغ 10 آلاف جنيه  


وأوضح عم الطالب المقتول بسبب توكتوك بالمنوفية، أن أحد الشباب المتهمة اعترف أن الآخر باع المركبة بمبلغ 10 آلاف جنيه وأخذ منهم  7 آلاف وكان يتبقى لهم ثلاثة آلاف عند المشتري، قبل أن يتم القبض عليهما داخل قرية سمادون وترحيلهم إلى مركز شرطة منوف مكان الجريمة والعثور على جثمان المجني عليه.


وفي وقت سابق كشف  الحسيني محمد عبد الجواد، عم عبد الرحمن حسن 15 عاما، سائق التوكتوك المقتول بالمنوفية، عن كواليس جريمة القتل وإلقاء جثمانه في البحر الفرعوني، مؤكدا على أن ابن شقيقه حاصل على الشهادة الإعدادية ووالده جهز ملف التقديم بالمدرسة الثانوية الصناعية، ولكن القتله لم يمهلاه فرصه لاستكمال حياته ومساعدة والدته في الحياة.


وأكد عم عبد الرحمن سائق التوكتوك المقتول والذي تم العثور على جثمانه داخل البحر الفرعوني، خلال تصريحات لـ القاهرة 24، على أن ابن شقيقه تغيب عن المنزل أثناء العمل بالتوكتوك، وجرى البحث عنه وسؤال كافة زملائه المتواجدين في القرية والعاملين على مركبات التوكتوك، وأوضح أحدهم رؤيته مع أحد  الشباب المعروف عنه أنه سيئي السمعة.

 

تابع مواقعنا