رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

ياسر لبيب يكشف تفاصيل معسكر يد الأهلي في إسبانيا والبوسنة

فريق اليد بالنادي
رياضة
فريق اليد بالنادي الأهلي
الأربعاء 10/أغسطس/2022 - 10:34 م

قال ياسر لبيب رئيس جهاز كرة اليد بالنادي الأهلي، إن الفريق الأول لكرة اليد سيخوض معسكرا خارجيا بداية من 16 أغسطس الجاري وينتهي في 28 أغسطس من الشهر ذاته، استعدادًا للموسم الجديد.

معسكر يد الأهلي

وأضاف لبيب في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، أن تم الاتفاق مع الإسباني دانيال جوردو المدير الفني لفريق اليد الأهلي على خوض معسكر بإسبانيا، استعدادًا لمنافسات الموسم الجديد من الدوري وبطولة سوبر جلوب "كأس العالم للأندية" والمقرر إقامتها بالمملكة العربية السعودية.

وتغادر بعثة فريق اليد إلى إسبانيا يوم 16 أغسطس المقبل، وخوض معسكر لمدة أسبوع، قبل السفر إلى البوسنة والهرسك لخوض 4 مباريات في إطار بطولة الودية ضمن استعدادات الفريق للموسم الجديد.

واختار جوردو المدير الفني الإسباني لفريق كرة اليد بالنادي الأهلي خوض مباراتين وديتين، أمام كل من  فريق اديمار ليون الإسباني.

رحيل أسامة الجزيري لاعب الأهلي

وفي سياق آخر، أعلن خالد العوضي، مدير عام النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، موافقة مجلس إدارة النادي على انتقال التونسي أسامة الجزيري لاعب الفريق الأول لكرة اليد رجال بالأهلي إلى صفوف نادي العربي الكويتي.

وقال إن مجلس الإدارة وجه الشكر للاعب على الفترة التي قضاها، وكان خلالها نموذجًا مميزًا للاعب المحترف، حيث وقع الجزيري على عقود الانتقال في حضور السيد علي آتش عضو مجلس إدارة نادي العربي الكويتي.

وحرص خالد العوضي على تقديم درع وعلم الأهلي إلى عضو مجلس إدارة نادي العربي الكويتي، مؤكدًا على قوة العلاقات التي تجمع الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، بالسيد عبد العزيز عاشور رئيس نادي العربي الكويتي الشقيق، والتعاون المثمر بين الجانبين.

تابع مواقعنا