رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

وفاة المصاب الثاني في حريق العناية المركزة بمستشفى كفر الشيخ العام

حريق المستشفي العام
محافظات
حريق المستشفي العام
الأربعاء 10/أغسطس/2022 - 11:38 م

توفي أحد المصابين الذين تم تحويلهم إلى مستشفى العبور في كفر الشيخ، اليوم، من المصابين في حريق قسم العناية المركزة، الذي وقع صباح اليوم، بمستشفى كفر الشيخ العام، ومن قليل جرى إعلان وفاة الحالة الثانية، من بين المصابين الذين جرى نقلهم لمستشفى العبور للتأمين الصحي بكفر الشيخ.

وفاة المصاب الثاني في حريق العناية المركزة بمستشفى كفر الشيخ العام 

ومن جهته، أكد مصدر طبي في مديرية الشئون الصحية بمحافظة كفر الشيخ، أن حالة الوفاة الثانية لمريض يدعى: المحمودي حسن أحمد - 28 سنة، حيث توفي منذ قليل داخل العناية المركزة بمستشفى العبور للتأمين الصحي بكفر الشيخ.

وانتقل فريق من جهات التحقيق بكفر الشيخ إلى مستشفى العبور؛ للتحقيق في أسباب وفاة المواطن، للتأكد مما إذا كانت الوفاة بسبب تداعيات حادث الحريق من عدمه، حيث جرى نقل الجثمان لمشرحة مستشفى كفر الشيخ العام.

وكان حريق قد اندلع في مستشفى كفر الشيخ العام، صباح اليوم الأربعاء، وأسفر عن إصابة عدد من المرضى باختناق، بالإضافة إلى وفاة مُسِنّ يبلغ من العمر 77 عاما.

وتفقد اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، يرافقه عمرو البشبيشي نائب محافظ كفر الشيخ، واللواء خالد عبد السلام مدير الأمن، وعايدة ماضي السكرتير العام المساعد، صباح اليوم، أقسام المستشفى العام.

ووجه المحافظ في حينه، بنقل 12 حالة إلى مستشفيات: العبور، وسيدي غازي، ودسوق، وقلين، وأمر بالمتابعة المستمرة للمصابين، وسرعة علاجهم، وتسخير كل الإمكانات اللازمة لهم؛ لتيسير الأمر عليهم، وحسن معاملة ذويهم.

تابع مواقعنا