رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

حسام حسن: اتهددت في الملعب وعاوز حقي.. إحنا ملناش دية قدام الأهلي والزمالك

حسام حسن
رياضة
حسام حسن
الخميس 11/أغسطس/2022 - 12:44 ص

قال حسام حسن المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي، إن مواجهة فريقي الأهلي والزمالك، تكون بحسابات خاصة؛ نظرًا لفارق الإمكانيات بين اللاعبين.

وأضاف المدير الفني لفريق المصري، في تصريحات صحفية: مالناش دية قدام الأهلي والزمالك، ولو ما خسرناش كوره؛ هنخسر نفسنا، عارفين إننا هنخسر بنسبة 99%، ولكن نقدم كل ما لدينا؛ من أجل اسم فريق المصري.

حسام حسن: مالناش دية قدام الأهلي والزمالك

وواصل حسام حسن تصريحاته: مبروك للأهلي، الأهلي ليس طرفًا، ولكن فيه ناس عايزه تبوَّظ شغل الناس اللي بتتعب، أنا مش عايز منتخب، ومش عايز حاجة، بس أنا تم تهديدي على خط الملعب، أنا عاوز حقي، في الشارع ده تهديد، ويستدعي تحرير محضرا، لكن في الملعب مين يجيب لي حقي.

وألغى محمود البنا، حكم مواجهة الأهلي والمصري البورسعيدي، هدفًا، لصالح فريق المصري البورسعيدي، في المقابل انفعل حسام حسن المدير الفني لنادي المصري، على محمود البنا حكم مباراة الأهلي.

نتيجة مباراة الأهلي والمصري

وجاء هدف الأهلي الأول في الدقيقة 80 عن طريق اللاعب رامي ربيعة من ركلة جزاء احتسبها الحكم محمود البنا لصالح فريق النادي الأهلي، بعد تعرض حسام حسن مهاجم الأهلي لعرقلة داخل منطقة جزاء المصري، وفي الدقيقة 96 سجل حسام حسن هدف الأهلي الثاني من تسديدة أرضية سكنت شباك المصري في الثواني الأخيرة من اللقاء.

ورفع فريق الأهلي رصيده إلى 62 نقطة في المركز الثالث، فيما تجمد رصيد المصري عند 33 نقطة استمر بها الفريق البورسعيدي في المركز الـ 12 بجدول الترتيب.

تابع مواقعنا