رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

أهالي سلامون بسوهاج يشيعون جثتي عامل ونجله لقيا مصرعهما في حادث تصادم بالصحراوي الغربي | صور

تشييع جنازة أب ونجله
محافظات
تشييع جنازة أب ونجله بسوهاج
الخميس 11/أغسطس/2022 - 12:51 ص

شيع أهالي قرية سلامون دائرة مركز طما شمال محافظة سوهاج، جثماني عامل ونجله، لقيا مصرعهما في حادث تصادم سيارتي ملاكي على الطريق الصحراوي الغربي بدائرة مركز الغنايم بمحافظة أسيوط، وذلك عقب تصريح جهات التحقيق المختصة، بالدفن وانتفاء الشبهة الجنائية في الواقعة  فيما لا يزال آخر بقسم العناية المركزة إثر إصابته جرّاء الحادث.

تفاصيل الواقعة 

 

تعود تفاصيل الواقعة، عقب تلقي مدير أمن أسيوط، إخطارًا من مأمور مركز الغنايم، يفيد بورود بوقوع حادث تصادم بين سيارتين ملاكي، على الطريق الصحراوي الغربي دائرة المركز، ووجود وفيات ومصابين.

بالانتقال إلى محل البلاغ وبالفحص، وبالفحص والمعاينة تبين حدوث حادث تصادم بين سيارتين ملاكي على طريق الصحراوي الغربي التابع إلى مركز الغنايم، مما أسفر عن مصرع كلٍ من محمود حسن حمودة، 45 عامًا، عامل، ونجله مصطفى، 10 أعوام، وإصابة نجل عمه المدعو محمود كمال علي حمودة، 21 عامًا، جميعهم يقيمون ناحية قرية سلامون دائرة مركز طما شمال محافظة سوهاج.

على الفور، تم الدفع بعدد 2 سيارة إسعاف إلى محل البلاغ، وجرى نقل الجثتين إلى مشرحة أحد المستشفيات القريبة من الحادث، تحت تصرف جهات التحقيق المختصة، فيما جرى نقل المصاب إلى مستشفى أسيوط الجامعي في حالة خطرة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

تشييع الجنازة 
الأب المتوفى 
الابن المتوفى
تشييع الجنازة
تشييع الجنازة
تشييع الجنازة
تشييع الجنازة

 

وفي وقتٍ سابق، صرحت جهات التحقيق المختصة، بدفن الجثتين ووتسليمهما إلى ذويهم وجرى تشييع الحثمانين في جنازة مهيبة بمسقط رأسهما بقرية سلامون دائرة مركز طما شمال سوهاج.

تابع مواقعنا