رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

محافظ أسوان يتابع تداعيات حادث تصادم سيارتين بالطريق الزراعي ووفاة 11 شخصًا

 اللواء أشرف عطية
محافظات
اللواء أشرف عطية
الخميس 11/أغسطس/2022 - 10:50 ص

تابع اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، تداعيات حادث تصادم سيارتين بالطريق الزراعي أسوان/القاهرة الزراعي أمام قرية الجعافرة التابعة لمركز دراو، إحداهما ميكروباص أجرة رقم 1987 ص وع وكانت متجهة لمدينة كوم أمبو، والأخرى سيارة نقل ثقيل كانت متجهة إلى مدينة أسوان رقم 1436 ص وف، مما أودى بحياة 11 شخصًا وإصابة 2 آخرين.

 

وعلى الفور كلف محافظ أسوان المسئولين بسرعة التدخل حيث نقلت 13 سيارة إسعاف الجثامين لمشرحتي مستشفيات دراو وكوم أمبو، بالإضافة إلى المشرحة العمومية بأسوان، فيما تم نقل المصابين إلى مستشفى أسوان الجامعي حيث تم تقديم كافة أوجه الرعاية الطبية الكاملة من الأطباء وأطقم التمريض.

الجدير بالذكر أن رجال مباحث دراو برئاسة الرائد كريم بدران، نجحوا خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، في إلقاء القبض على سائق سيارة النقل الثقيل "التريلا"، وذلك بعد وقوع الحادث بينها وبين سيارة ميكروباص مباشرة، مما أسفر عن مصرع 11 شخصا، وإصابة آخرين ليصل الإجمالي 13 ضحية ومصابا.

ويباشر ضباط مباحث مركز شرطة دراو الإجراءات القانونية اللازمة واستجواب قائد السيارة الـ تريلا، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وجاري العرض على جهات التحقيق للوصول إلى التفاصيل اللازمة.

 

في سياق آخر، أخطرت الجهات المعنية اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، بتصاعد الأدخنة بأحد الفنادق العائمة، باخرة نيلية والراسية بمراسي مدينة أسوان؛ بسبب حريق محدود في بطاريات المولد دون وجود إصابات أو خسائر في الأرواح.

تابع مواقعنا